المزيد من الأخبار






حسناء حزب أخنوش ترد على المنتقدين: القافلة تسير والكلاب تنبح


ناظورسيتي: متابعة

هاجم نشطاء مواقع التجمع الوطني للاحرار، منال بنصالح الملقبة بـ"حسناء التجمع"، إثر تدوينة قصيرة نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع فايسبوك، ردا على منتقدي رئيس الحكومة عزيز اخنوش، قالت فيه "القافلة تسير والكلاب تنبح".

وقوبلت تدوينة منال بنصالح التي تشغل منصب نائب رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، بنقد لاذع، واصفين أنها قاصر سياسيا وبأن العاطفة جرتها إلى الدخول في المحظور، إذ عوض أن تناقش موضوع الزيادات الصاروخية في أسعار المواد الأساسية، اختارت الدفاع عن زعيم حزبها بطريقة مسيئة للمواطنين.

واستنكر الكثير من النشطاء ضمنهم صحفيون وحقوقيون تدوينة "منال بنصالح"، مطالبين منها تقديم اعتذار للمواطنين على ما اقترفته لأن انتقاد السياسات العمومية لم يكن يوما نقاشا يقتضي الرد عليه من طرف السياسيين بالإساءة.


وبلغت حالة الغضب من أداء حكومة عزيز أخنوش، مستويات غير مسبوقة نتيجة الارتفاع المهول الذي تعرفه أسعار المواد الغذائية الأساسية والمحروقات .

وبدا الغضب من أداء حكومة عزيز أخنوش، واضحا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أطلق نشطاء مغاربة هاشتاغ “أخنوش-إرحل”، للتعبير عن استيائهم من غلاء المعيشة.

وأوضح المشاركون في حملة المطالبة برحيل أخنوش، أنهم انخدعوا من وعود حزب التجمع الوطني للأحرار، مؤكدين أن الزيادات المسجلة لم يشهدها المغرب في السنوات الأخيرة، مما أصبح يؤثر على الحياة العادية.

وطالب عدد من النشطاء حكومة عزيز أخنوش بالتدخل لوضع حد لهذا الارتفاع الصاروخي في الأسعار ، محملين لهذه الأخيرة مسؤولية في الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن المغربي البسيط


273643994_3131538970437315_7166397174603144591_n.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح