المزيد من الأخبار






حزب هولندي متطرف يعلن عزمه اغلاق المساجد و عزل إبن الناظور "بوطالب" من العمادة


حزب هولندي متطرف يعلن عزمه اغلاق المساجد و عزل إبن الناظور "بوطالب" من العمادة
ناظورسيتي: متابعة

أعلن الحزب الهولندي من أجل الحرية، ذو المرجعية اليمينية المتطرفة، أنه يعتزم إغلاق جميع المساجد و عزل المغربي ابن الناظور "احمد أبو طالب" من عمادة مدينة روتردام.

وشدد الحزب الذي يرأسه المتطرف خيرت فيلدرز، ضمن خطة مشاركته في انتخابات مجلس بلدية روتردام الهولندية، أنه في حالة نجاحه في الاستحقاقات فإن أول ما سيقوم به هو تنقية المدينة من المسلمين و عزل العمدة أحمد أبوطالب.

وجاء في خطة الحزب عزمه على القيام بـ ’’إغلاق المساجد ومراكز استقبال اللاجئين ومن التعليم الاسلامي‘‘، ويرى أن هذه السياسة ستجعل روتردام أكثر أمانا.

ويعتبر الحزب، أن المسلمين متطرفين ومسؤولين عن تخريب البلاد، في دفعه في أكثر مناسبة إلى اعلان العداء لكل ما يرتبط بالدين الاسلامي، وللسياسيين المنحدرين من بلدان مسلمة.




1.أرسلت من قبل Moh في 16/02/2018 16:44 من المحمول
Salut akhtini min alkalb anabah
Bazaffffff aalik les musilms

2.أرسلت من قبل ccv في 17/02/2018 03:05
le faite l Europe est entrain de recevoir la monnaie, les investisseurs sont partis a l étranger exemple en chine Inde bresil etc... puis on a fait les guerres dans les pays arabes et africains pour inonder l europe par les réfugiés et monter l extreme droite pour provoquer le peuple, donc dans 10 ans plus tard il y aura une guerre civile en europe résultat de la première et deuxième guerre du monde et nous on ai dans la troisième pour le moment

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح