المزيد من الأخبار






حزب الاستقلال يستنكر الاستعمال الفاحش للمال في الانتخابات الجزئية بالناظور


حزب الاستقلال يستنكر الاستعمال الفاحش للمال في الانتخابات الجزئية بالناظور
ناظورسيتي: متابعة

عقدت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال اجتماعها الأسبوعي العادي يوم الثلاثاء 9 يناير الجاري، بالمركز العام تحت رئاسة الأمين العام الأستاذ نزار بركة، وذلك لمناقشة مستجدات المشهد السياسي، والعمل البرلماني والتنظيمي للحزب.

وذكرت بلاغ اطلعت عليه "ناظورسيتي"، ان اجتماع اللجنة التنفيذية، عق لتقييم الانتخابات التشريعية الجزئية التي جرت يوم 4 يناير، والتي شابتها حسب البلاغ ’’العديد من الخروقات والممارسات المنافية لنزاهة الانتخابات‘‘.

ونوهت اللجنة التنفيذية لحزب الميزان، بـ ’’الحملة التي قام بها الحزب في كل من الناضور وكرسيف‘‘، معتبرة أن أن عدد الأصوات المهمة التي حصل عليها الحزب والتجاوب التلقائي للمواطنين ’’يبينان بوضوح التقدير الذي يحظى به حزب الاستقلال لدى الناخبين‘‘.

وأعربت اللجنة عن شكرها للمواطنات والمواطنين الذين صوتوا على حزب الاستقلال ’’وعن اعتزازها بالعمل الذي يقوم به الأخوان محمد الطيبي وعلي الجغاوي للتفاعل المستمر مع قضايا المواطنين، بالرغم من عدم تمكنهما من الفوز‘‘.

واستنكرت اللجنة التنفيذية بشدة ’’استمرار بعض مظاهر الفساد الانتخابي وخصوصا اللجوء إلى الاستعمال المكثف والمخيف للمال في هذه الانتخابات، وهو ما يعيد طرح السؤال من جديد حول حرية العملية الانتخابية وحقيقة تمثيل الإرادة الشعبية‘‘، يضيف البلاغ.



1.أرسلت من قبل أحمد ألمانيا في 11/01/2018 12:41 من المحمول
هذه هي حقيقة الإنتخابات في إقليم الناظور والدريوش داءماً صاحب المال من يفوز ولهذا يعود المشكل في الدولة أنها فاسدة إذ يتوجب علا الدولة أن تراقب هؤلاء الاشخاص وتعري على ممتلكاتهم ويجب توفير شروط في هؤلاء المنتخبين علا الاقل أن يكون حاصلاً شهادة الباك

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح