المزيد من الأخبار






حريق بمنزل في اسبانيا يودي بحياة مهاجرة مغربية


ناظورسيتي: متابعة

قالت وسائل إعلام إسبانية، بأن مهاجرة من جنسية مغربية وتبلغ من العمر 41 سنة لقيت حتفها، في الساعات الأولى من يوم الخميس 20 يناير الجاري، بعد اندلاع حريق في منزلها الواقع بمنطقة بلايا سول الحضرية، نقلا عن مصلحة الطوارئ في اسبانيا.

وحسب التقارير ذاتها، كان الضحية المغربية تعيش لوحدها وتم تنبيه الطوارئ والشرطة المحلية، حوالي الساعة 5:20 صباحًا، من طرف أحد الجيران، بعد انطلاق جهاز الإنذار.

وقالت الشرطة المحلية بأن قوة الحريق والدخان الناتج عنه تسببا في مصرع السيدة داخل بيتها.


ووفق مصادر الشرطة، فقد لاحظ الضابط المسؤول بأن المرأة كانت مستلقية على أرضية المطبخ، وجرى تكسير زجاج النوافذ وحطمت الباب لجلاء المرأة من المنزل المحترق، لكنها توفيت قبل ذلك، وقام رجال الإطفاء بمحاصرة الحريق الذي أتى على جميع مكونات الطابق الأرضي من المنزل بشكل تام.

وفي خبر متصل، فقد نشرت وكالة أوروبا بريس، خبرا مفاده بأن شاحنة كانت محملة بالفواكه والخضروات احترقت بالكامل، فجر أمس الجمعة 21 يناير الجاري، إثر انقلابها على مستوى الطريق السيار في منطقة بلا سيكا (تاراغونا).

وحسب الوكالة "أوروبا بريس"، فإن سائق هذه الشاحنة ومرافقه نجيا بأعجوبة من النيران، قبل وصول ورجال الإطفاء.

ويضيف نفس المصدر الإعلامي، بأن راكبيْ هذه الشاحنة قد تعرضا لبعص الكدمات البسيطة إثر حادثة الانقلاب، كما تم نقلهما بسرعة إلى المستشفى الإقليمي بتاراغونا، فيما تمكن رجال الاطفاء من إخماد الحريق.

وفي سياق متصل، فقد أعلنت المديرية الجهوية لحركة النقل بأن الطريق ظلت مقطوعة بسبب الحادثة، كما لم يتم فيها الاشارة إلى جنسية راكبي الشاحنة ولا الوجهة التي قدما منها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح