المزيد من الأخبار






حجز قرابة 9 مليار سنتيم من الحشيش المغربي بإيطاليا


حجز قرابة 9 مليار سنتيم من الحشيش المغربي بإيطاليا
متابعة

أوقفت عناصر أمنية في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، بمدينة بياتشينزا، مواطنين كانا على متن سيارة تجارية (فرغونيت) وعلى متنها كميات كبيرة من المخدرات. وذكرت الشرطة أنها حجزت ما قيمته قرابة 9 مليار سنتيم من الحشيش القادم من المغرب.

وتم توقيف السيارة، أثناء بحث روتيني لمراقبة وثائق السيارات وهويات أصحابها بأحد مخارج الطريق السيار “أ21″، تزامناً مع تكثيف السلطات لمراقبتها بسبب الأحداث الإرهابية التي عرفتها العاصمة الألمانية برلين، حيث اكتشفت دورية أمنية بداخل سيارة، 430 كيلوغراماً من مخدر الحشيش.

واعتقلت الشرطة الزوج الإيطالي وزوجته التي تحمل الجنسية الرومانية. وقالت الشرطة في بيان لها، إن المخدرات قادمة من المغرب، وأن قيمتها في السوق تفوق 4 ملايين أورو (حوالي 4. 4 مليار سنتيم).

وليست هذه المرة الأولى التي تحجز فيها الشرطة هذه الكمية الكبيرة من المخدرات، إذ سبق واعتقلت قبل أيام قليلة شابين مغربيين، وبعد تفتيش بيت أحدهما بمدينة بريشيا، عثرت بداخله على 425 كيلوغرام من مخدر الشيرا، إضافة إلى مبالغ مهمة، فاقت 9 آلاف أورو.

وتحقق السلطات الإيطالية لمعرفة تفاصيل هذه العمليات والجهات التي تقف وراء تزويد السوق الإيطالية بهذه الكميات الضخمة من المخدرات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح