المزيد من الأخبار






حاولا تهريب 190 كيلو من المخدرات.. 12 سنة سجنا لصحافيين منتحلين للصفة


ناظورسيتي: متابعة

خلصت شخصين محسوبان على الجسم الصحفي، إلى ولوجهما السجن، بعد أن أدينا بعقوبة سلب الحرية، بع محاولتهما تهريب المخدرات على متن سيارتينن واحدة منها تابعة لوكالة لكراء السيارات بمكناس، قبل إيقافه من طرف أمن تاونات رفقة فتاة على علاقة بأحدهما، لم تسلم من العقاب.

ست سنوات سجنا نافذة والغرامة، هي العقوبة التي أدين بها كل متهم من اللذان يحملان بطاقتي موقع إلكتروني ووضعا شارتي الصحافة على واجهتي السيارتين، من طرف المحكمة الابتدائية بتاونات قبل استئناف الحكم وعرضه على الغرفة الجنحية الاستئنافية.


بدورها ادينت الفتاة مرافقتهما أدينت ب5 سنوات سجنا نافذة للفساد ومشاركتها في الأفعال المنسوبة لمرافقيها في هذه المغامرة التي حاولوا فيها تهريب كمية كبيرة من المخدرات من منطقة كتامة، قبل توصل الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتاونات، بمعلومات دقيقة عن هذه العملية التي أجهضتها بعد اعتقالهما بالنفوذ الترابي لجماعة خلالفة على الطريق الوطنية رقم 8 بين تاونات وكتامة.

هذا وصادرت مصالح الأمن لدى المتهمين 190 كلغ من مخدر الشيرا وكميات أخرى متفاوتة من الكيف والكوكايين والجعة، فيما لوحظ ان بعض رزم المخدرات تحمل أسماء مدن معينة ما يوحي أنهم كانوا بصدد نقلها لوجهتها المخطط لها.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح