المزيد من الأخبار






حالة وفاة وأزيد من 40 مصابا بكورونا خلال 24 ساعة الماضية بين الدريوش والحسيمة


حالة وفاة وأزيد من 40 مصابا بكورونا خلال 24 ساعة الماضية بين الدريوش والحسيمة
ناظورسيتي: متابعة

أفادت المعطيات الرسمية لمندوبية وزارة الصحة، اليوم الأربعاء 06 يناير لجاري، أنه تم تسجيل 13 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في إقليم الدريوش خلال الـ24 ساعة الماضية.ووفق المعطيات الرسمية ذاتها فإنه لم يتم تسجيل أية حالة وفاة في الإقليم خلال الفترة نفسها.

كما لم يتم تسجيل أية حالة شفاء بين المصابين بالفيروس التاجي المستجدّ في الإقليم خلال الفترة المعنية بهذه الإحصائيات.وكانت الوزارة الوصية على القطاع الصحي قد أعلنت في حصيلتها اليومية، أمس الخميس، أن إقليم الدريوش سجل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد الحالات المؤكدة إلى أزيد من 600 منذ انتشار الوباء في الإقليم، في حين لم يتم تسجيل أية حالة وفاة جديدة خلال 24 ساعة الماضية.

وحسب المصدر نفسه، وبخصوص الحالة الوبائية في الدريوش، لم يشهد الإقليم تسجيل أية حالة شفاء بين المصابين بالفيروس من الذين يتابعون بروتوكول العلاج في المستشفى الحسني أو في منازلهم.


كشفت بيانات وزارة الصحة اليوم الأربعاء 06 يناير، عن تسجيل 29 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم الحسيمة، خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات بكورونا بالإقليم إلى أزيد من 2450 حالة منذ ظهور الوباء بالمغرب.ويتعلق الامر بمخالطين لحالات مؤكدة تم تسجيلها خلال الأيام الأخيرة، بعد إخضاعها للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، في اطار منظومة تتبع المخالطين التي تعتمدها وزارة الصحة للكشف عن الإصابات الجديدة.

وسجل الاقليم خلال نفس الفترة حالة وفاة، بين المصابين بالفيروس، ليرتفع اجمالي الوفيات منذ ظهور الوباء الى 87 حالة. وتهيب السلطات بجميع المواطنات والمواطنين إلى ضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية والعمل على التطبيق الصارم لقواعد التباعد الاجتماعي وتفادي التجمعات الغير الضرورية والانخراط التام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح