المزيد من الأخبار






حارس عمارة مغربي يتحول الى بطل بفرنسا بعدما أنقذ طفلة عمرها 3 سنوات سقطت من الطابق الخامس


حارس عمارة مغربي يتحول الى بطل بفرنسا بعدما أنقذ طفلة عمرها 3 سنوات سقطت من الطابق الخامس
وكالات

بات الموقف الشجاع الذي قام به مهاجر مغربي يدعى رشيد،59 سنة، مادة دسمة لوسائل الإعلام الفرنسية منوهة بالدور "البطولي" في إنقاذ حياة طفلة من موت محقق بعد سقوطها من الطابق الخامس بعمارة سكنية.

صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، ذكرت أنه بفضل تدخل رشيد، الذي يشتغل حارسا للعمارة السكنية حيث تقطن الطفلة، تمكنت هذه الأخيرة بالبقاء على القيد الحياة، وروت ذات الصحيفة، وقائع الحادث الذي اهتزت له مقاطعة مونت سان مارتن، في نيمورس، الأسبوع الماضي.

وأبرز ذات المصدر، أن الطفلة كانت تتواجد لوحدها بالمنزل لحظة غياب والدتها التي نقلت شقيقها إلى المستشفى، وفي تلك الأثناء، صعدت الطفلة إلى شرفة المنزل بعدما حاولت الصعود بواسطة كرسي وحاولت أن ترمي بنفسها غير أن أحد سقيها علقت بقضبان الشرفة.

وأشار المصدر نفسه، أن الحارس رشيد انتبه إلى محاولة سقوط الطفلة، حيث هرع مسرعا رفقة بعض الجيران إلى إحضار لحاف كبير بهدف التخفيف من أثار اصطدامها بالأرض، وأوضح المصدر نفسه، أن سكان الحي عاشوا لحظات من الرعب والخوف على الطفلة حيث تم المناداة على رجال الوقاية المدنية للتدخل.

ولفت ذات المنبر، إلى أن عمدة نيمورس، آن ماري مارشاند، قالت في بيان، إنها تود تكريم الأشخاص الذين شاركوا في هذا الإنقاذ، مضيفة، أن الطفلة تعاني من كسر خفيف ووضعها الصحي ليس خطيرا ولا يدعوا للقلق، مؤكدة، أن وقوعها في اللحاف أنقذ بالتأكيد حياتها



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح