المزيد من الأخبار






حادثة سير هوليودية وسط حي سكني بالدريوش بين ثلاثة سيارات تسفر عن خسائر مادية


حادثة سير هوليودية وسط حي سكني بالدريوش بين ثلاثة سيارات تسفر عن خسائر مادية
ناظورسيتي : إسماعيل الجراري

شهدت مدينة الدريوش عصر يوم الجمعة 17يوليوز من الشهر الجاري، حادثة سير غريبة، وذلك عندما انقلبت سيارة من نوع "مرسيدس كلاس" بعد اصطدامها بأخرى من ذات النوع وسط الشارع العام بالقرب من دار القرآن الكائنة بحي السعادة..

وفي تفاصيل الحادثة حسب روايات شهود عيان فإن السيارة المنقلبة كانت تسير بسرعة جنونية قبل أن تصطدم بسيارة أخرى وتنقلب وسط الشارع، محدثة أضرار بسيارة أخرى من نوع "سبرينتر" كانت مركونة بجانب الطريق، فيما فر صاحب السيارة الثانية وهي مجهولة الهوية "ريفولي" إلى وجهة غير معلومة، وقد أصيب على إثر هذه الحادثة شخص بجروح طفيفة تزامن مروره أثناء وقوع الحادثة.

وفي المنحى ذاته، استغرب لهذه الحادثة المواطنون الذين تجمهروا حولها متسائلين كيف يمكن أن تحدث حادثة بهذا الشكل وسط حي أهل بالسكان ويوجد على مقربة من مكان السوق الأسبوعي، ويعج بالمارة والساكنة خاصة الأطفال، إلا أن الأقدر الإلهية شاءت ألا تكون هناك إصابات كثيرة، باستثناء شخص تزامن مروره كما أسلفنا مع وقت الحادثة.

هـذا، وفي ذات السياق حضرت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز الدريوش لمعاينة الحادث، وتحرير محضر لها، كما تم الحجر على السيارتين بمحجز الدرك الملكي، فيما تم فتح تحقيق في هوية السيارة المجهولة لمعرفة صاحبها الذي لآذى بالفرار.





























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح