المزيد من الأخبار






حادثة سير خطيرة ببن الطيب تحول حياة شاب إلى جحيم


حادثة سير خطيرة ببن الطيب تحول حياة شاب إلى جحيم
ناظورسيتي – متابعة

تعرض الشاب عبد الرحيم لمريني، إلى حادثة سير موصوفة ب"الخطيرة" تسببت له في كسر على مستوى العمود الفقري، وحالته الصحية أصبحت تتطلب إجراء عملية جراحية بتركيا، بعد أن زار عدد من الأطباء على المستوى الوطني.

وقال الشاب في نداء وجهه عبر "ناظورسيتي"، إنه تعرض للحادثة منذ سنة 2018، وأنه أصيب بشلل نصفي، مشيرا إلى أنه تواصل مع أحد الجمعيات ببلجيكا ووجدت له طبيبا بتركيا من أجل إجراء العملية الجراحية.

وأضاف الشاب، أن العملية الجراحية تتطلب الكثير من المصاريف، وأن الجمعية تكلفت بمصاريف العملية، وأنه في حاجة إلى المساعدة والدعم من قبل المحسنين، سيما وأنه في حاجة إلى إجراء الترويض لمدة 3 أشهر.


وأشار إلى أن الطبيب أكد أن العملية الجراحية ستكون ناجحة بنسبة كبيرة جدا، وأنه كل ما يحتاجه هو الالتفاتة من قبل المحسنين، سيما وأنه قضى فترة 3 سنوات وهو طريح الفراش وبدون حركة.

وأوضح الشاب، أن العملية الجراحية تتطلب الكثير من المصاريف ناهيك الترويض، داعيا إلى مساعدته في هذه المحنة التي يجتازها.

وأفاد الشاب، أن الجمعية تكلفت بمبلغ 6 ملايين سنتيم، وأن يحتاج إلى مصاريف أخرى تتعلق بالترويض، والتي تقدر بحوالي 21 مليون سنتيم، وأنه في حال إجرائه للترويض فان العملية لن تكلل بالنجاح.

وأكد الشاب على أن حالته الصحية تتطلب الكثير من المصاريف، سيما وأنه يقتني الأدوية، مجددا مطلبه للمحسنين على أساس التعاون معه لإنقاذه من الوضع الذي يوجد عليه.

ومن أجل التواصل مع الشاب عبد الرحيم المرجو الاتصال عبر الرقم التالي: 0649280564.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح