المزيد من الأخبار






جولة استطلاعية لمدير وكالة "مارتشيكا" للوقوف على المشاكل التي تعترض أشغال تهيئة منطقة ترقاع


جولة استطلاعية لمدير وكالة "مارتشيكا"  للوقوف على المشاكل التي تعترض أشغال تهيئة منطقة ترقاع
توفيق بوعيشي-حجلة إلياس

قام مدير وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا سعيد زارو ، صباح اليوم الاربعاء، بزيارة استطلاعية لمشروع أطاليون ، وتهدف هذه الزيارة، التي حضرها، على الخصوص، مهندسو الوكالة ورؤساء المقاولات إلى الاطلاع على نسبة تقدم الأشغال الجارية والتعرف عن قرب عن الإكراهات التي تصادف إنجاز هذا المشروع.

وفي هذا السياق، قال سعيد زارو ، في تصريح لناظورسيتي ، إن المشروع ، الذي يمر بمناطق وتجمعات سكنية عدة باقليم الناظور ، سيساهم في تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية بالاقليم ككل على المدى المتوسط والبعيد وتحسين حركية التنقل وجلب استثمارات مهمة ، تقلع بالمنطق اقتصاديا وتنمويا واجتماعيا .

وأضاف زارو أن هذه الجولة الاستطلاعية ستمكن من معرفة مشاكل واكراهات التي تعاني منها المنطقة المتواجد على طول المسافة الرابطة بيت ترقاع واطاليون حيث الاشغال الجارية من اجل تهيئة هذا الموقع المحاذي للطريق الرئيسية الرابطة بين الناظور وبني نصار حيث ستتحول المنطقة الى واجهة تشبه ساحات "الكولف" انطلاقا من "ترقاع" الى داخل عمق موقع "أطاليون " .

وتروم هذه الجولة الى تحسين جودة الاشغال والوقوف على جميع المشاكل والاختلالات التي تعترض طريق اشغال هذا المشروع في افق معالجتها ، بغية تحقيق مستوى خدمات أفضل للمساهمة في الإقلاع الاقتصادي والتنموي بالإقليم ان على المستوى المتوسط او البعيد.











































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح