المزيد من الأخبار






جوزيه مورينيو يشترط انتداب أمرابط لتدريب أحد عمالقة أوروبا


جوزيه مورينيو يشترط انتداب أمرابط لتدريب أحد عمالقة أوروبا
ناظورسيتي: متابعة

وفقًا لتقارير إعلامية، يهدف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى ضم لاعب وسط ميدان فيورنتينا الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان.

ويأتي ذلك في إطار رغبة مورينيو في إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق الفرنسي. ومن المتوقع أن يكون أمرابط محل اهتمام نادي برشلونة أيضًا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان المدرب البرتغالي قد أبدى إعجابه بعدد من اللاعبين المغاربة خلال فترة كأس العالم في قطر، وكان أمرابط من بينهم.


وعلى الرغم من عدم الإعلان بشكل رسمي عن تعاقد مورينيو مع باريس سان جيرمان، فإن هذه التقارير تشير إلى أن هناك أسماء عدة لاعبين تم وضعهم على رادار المدرب البرتغالي لتعزيز صفوف الفريق.

يتميز نور الدين أمرابط، الذي يلعب حاليًا في نادي فيرونتينا الإيطالي، بمهاراته الفردية وقدرته على ضبط وسط الميدان والقيام بأدوار دفاعية مع بناء اللعب.

وإذا تمت الصفقة، فسيكون هذا خطوة هامة للاعب البالغ من العمر 26 عامًا، حيث سيلعب في فريق كبير وسيشارك في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الفرصة للتعاون مع مدرب مثل جوزيه مورينيو الذي يعد واحدًا من أبرز المدربين في عالم كرة القدم.

وتجدر الإشارة إلا أن هناك تقارير كثيرة تربط أمرابط بنادي برشلونة الإسباني، حيث أعلن سيرجيو بوسكيتس أنه سيعتزل الموسم المقبل، ويبحث النادي الكتالوني على بديل للاعب، ويطرح أمرابط كأحد الخيارات المتاحة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح