المزيد من الأخبار






جهة الشرق.. لا إصابات جديدة بـ"كورونا" وحالات التعافي ترتفع إلى 111


جهة الشرق.. لا إصابات جديدة بـ"كورونا" وحالات التعافي ترتفع إلى 111
ناظورسيتي


سجلت اثنتا عشرة حالة تعاف جديدة من فروس كورونا المستجد (كوفيد 19) على مستوى جهة الشرق، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمتعافين من الفيروس إلى غاية الساعة الرابعة بعد زوال اليوم الجمعة إلى 111 شخصا من مجموع 175 حالة إصابة مؤكدة.

وحسب معطيات للمديرية الجهوية للصحة بجهة الشرق حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد على مستوى الجهة، فقد سجلت حالات التعافي الجديدة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية باقاليم بركان ( 6 حالات) والدريوش (حالتان) وعمالة وجدة أنكاد (4 حالات).

بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء ال111 ، فقد حلت عمالة وجدة أنكاد في المقدمة ب 40 حالة، متبوعة بأقاليم بركان 31 حالة والناضور 19 وتاوريرت 8 وجرسيف 6، والدريوش 6 حالات ، فيما سجلت حالة شفاء واحدة بفجيج.

من جهة أخرى، لم تسجل أي حالة إصابة جديدة مؤكدة بالفيروس على مستوى جهة الشرق منذ عدة أيام، كما لم يطرأ أي تغيير على عدد حالات الوفاة التي استقرت في 8 حالات.

بخصوص التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة ال 175 المسجلة على مستوى الجهة، فقد احتلت عمالة وجدة انكاد المقدمة ب 68 حالة، مقابل 40 حالة بالناضور و 39 بإقليم بركان و10 حالات بإقليم الدريوش.

كما سجلت 9 حالات بتاوريرت، و8 حالات بجرسيف، وحالة إصابة واحدة بفجيج ، فيما لم تسجل أي حالة إصابة حتى الآن بإقليم جرادة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح