المزيد من الأخبار






جمعية معهد الإمام ورش تدعو المحسنين للتبرع من أجل إتمام دار القران بدار الكبداني


جمعية معهد الإمام ورش تدعو المحسنين للتبرع من أجل إتمام دار القران بدار الكبداني
ناظورسيتي: متابعة

في إطار سعيها لإتما مشروع تشييد معلمة قرأنية بدار الكبداني، تدعوا جمعية معهد الإمام ورش جميع المحسنين والغيورين على المساهمة في إكمال بناء هذه المدرسة التي أطلق عليها إسم إمام ورش لتحفيظ القرأن الكريم وتدريس العلوم الشرعية.

وقد عرف هذا المشروع تقدما ملحوظا بفضل مساهمات المحسنين، ولم يتبقى إلى القليل للخورج إلى أرض الوجود، ويعول الساهرين على المشروع على المحسنين من أجل الدعم المادي لإكمال هذه المعلمة التي ستكون هي الأولى بالمنطقة.

وبحسب الإعلان الذي توصلت به ناظورسيتي، فإن مشروع "دار القرآن"، يهدف إلى توفير تعليم عصري للشباب من أجل أخذ زمام المباردة لحفظ كتاب الله "القران الكريم" ونيل المعرفة في العلوم والدراسات الدينية وتعلم بعض اللغات الحية وتوفير فضاء لطلبة وتلاميذ قرية أنوال وكل القرى المجاورة للاستفادة من دار للمطالعة والمكتبة لانجاز الفروض المنزلية والتهيئ للامتحانات الدراسية لشغل غياب مثل هذه المؤسسات التعليمية بالمنطقة وتشجيع شباب المنطقة الى التعليم ومحاربة كل مظاهر الامية والعزوف عن التعليم بشتى أنواعها.

للإستفسار أو لدعم المشروع يرجى الإتصال بالرقم التالي

0661263765







































1.أرسلت من قبل Ait said في 04/01/2019 11:05 من المحمول
جزاك الله خيرا

2.أرسلت من قبل Karim في 04/01/2019 13:10
لماذا لا ندعوا المحسنين لبناء المستشفيات و المدارس او ديور للمتشردين من شيوخ و اطفال .. يكفي العدد الهاءل للمساجد لدينا بكل حى .. فالمساجد هي اصلا ديور للدين و القران .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح