المزيد من الأخبار






جمعية مدراء ومسيري شركات كراء السيارات بالعروي تعقد جمعا عاما استثنائيا وتناقش عدة قضايا


جمعية مدراء ومسيري شركات كراء السيارات بالعروي تعقد جمعا عاما استثنائيا وتناقش عدة قضايا
ناظورسيتي :

عقدت جمعية مدراء ومسيري شركات كراء السيارات بالعروي والتي تظم 46 شركة جمعا عاما استثنائيا يوم أمس 14 مارس 2019 بمقر الجمعية بالعروي، بحيث تم تدارس عدة نقط مهمة من بينها تطعيم مكتب الجمعية بأعضاء جدد وتشكيل لجان جديدة.

فيما يخص النقطة الأولى فقد تم تجديد الثقة بالإجماع في المكتب الحالي مع انتخاب عمر زرول أمين مال للجمعية وانتخاب على لحجاجي مستشار الرابع وميمون التابي مستشار السادس، كما تم تشكيل لجنتين، لجنة المالية ولجنة المنازعات، وتم انتخاب رؤساء اللجان وأعضائهم.

أما النقطة الثانية فتم بالإجماع برفع ملتمس لسيد الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالناظور من أجل النظر في السيارات التي يتم احتجازها بناءا على قضايا جنائية أو جنحية لا علاقة لها مع شركات كراء السيارات لأشهر، كما تم رفع طلب لقاء مع الوزير المنتدب لدى وزير النقل واللوجيستيك من أجل طرح عدة إشكالات تهدد قطاع السيارات بالعروي.

النقطة الرابعة إرسال لائحة باسم شركات كراء السيارات بالعروي مع عناوينهم وأرقام الهاتف لإدارة الجمارك بباب مليلية من أجل التواصل، أما النقطة الخامسة فكانت من أجل مواضيع مفتوحة وتم الخروج منها بعدة توصيات ومقترحات سيتم الترافع عليها لدى الجهات الوصية.






















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح