المزيد من الأخبار






جمعية كدية الديب تكرم نورالدين أقشار ببروكسيل.


جمعية كدية الديب تكرم نورالدين أقشار ببروكسيل.
نظمت جمعية كدية الديب للتضامن والتنمية ببروكسيل يوما تكريميا للاعب الأسطورة نورالدين أقشار ببروكسيل .وقد كانت العاصمة الأوربية إثر هذا الحدث الرائع محجا لكل قدماء اشبال ونجم ميضار وفتح وهلال الناظور للمشاركة في هذا العرس الرياضي التاريخي.
وكانت مفاجأة اللاعب نورالدين كبيرة لتوافد هذا الكم الهائل من الجمهور واللاعبين ومحبي المستديرة وأصدقاء نورالدين، الذين توافدوا من بلجيكا وفرنسا وإسبانيا وهولاندا والمانيا والنرويج ولوكسمبورغ والمغرب كذلك.
إبتدأ الحفل بملعب sippelberg بمقابلة بين قدماء الناظور وقدماء ميضار .
وقد افتتح الحفل بكلمة مؤثرة لممثل الجمعية ميلود الخلوقي الذي اشار إلى الوزن الرياضي والأخلاقي للاعب نورالدين أقشار مما يتماشى مع الأهداف النبيلة التي تأسست من أجلها الجمعية كذلك. الشيئ الذي حتم تنظيم هذا التكريم.
وقد تفاجأ اللاعب المحتفى به، بحضور اصدقائه القدامى دون الإعلان عن ذلك خصوصا لاعب الهلال الروبيو..حيث كانت لحظة اللقاء بين الاثنين جد مؤثرة.
بعد انتهاء مباراة التكريم استمر الحفل التكريمي في شقه الثاني بإحدى قاعات بروكسيل حيث تم تقديم الهدايا والشهادات في حق نورالدين كما تم تقديم شواهد تقديرية وهدايا للفاعلين الرياضيين.وقد استتمع الحاضرون مع نورالدين اقشار بشهادات مؤثرة في حقه أبانت عن القيمة التي يحتلها في قلوب محبيه وأصدقائه وعائلته.
بعد ذلك دعي الجميع الى حفل عشاء على شرف الحضور .وقد تخللت الحفل قصائد شعرية في حق نورالدين لينتهي بكلمة مؤثرة للاعب نورالدين أقشار شكر فيها الجميع وتركت بصماتها الواضحة في قلوب المئات من محبيه الذين استحسنوا هذه الخطوة الجمعوية وتمنوا ان تستمر الجمعية في إحداث أمثالها والانفتاح لتكريم أشخاص ساهموا في مختلف المجالات.
عن لجنة الإعلام.
































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح