المزيد من الأخبار






جمعية عثمان للرياضات تجمع أبطال رياضة الكيوان في ليلة القتال بمدينة الناظور


جمعية عثمان للرياضات تجمع أبطال رياضة الكيوان في ليلة القتال بمدينة الناظور
حمزة حجلة

على هامش فعاليات المهرجان المتوسطي ، إحتضنت القاعة المغطاة يوم أمس السبت 29 شتنبر النسخة الرابعة من ليلة القتال في رياضة الكيوان التي تنظمها جمعية عثمان للرياضات كل سنة بمدينة الناظور بشراكة مع الجمعية المتوسطية .

وعرفت هذا المحفل الرياضي الدولي مشاركة مجموعة كبيرة من الأبطال المغاربة الذين سبق لهم الفوز ببطولة المغرب في مختلف الأوزان، إلى جانب أبطال محليين ينتمون للجمعيات المحلية و ابطال من دول هولندا ، اسبانيا ،افغنستان اثيوبيا ،البرازيل ، المغرب ,مما جعل حرارة المنافسة ترتفع وهو ما اعطى للنزالات قوة ،استمتع بها الجمهور العاشق لهذه الرياضة.

وقبل الإنطلاقة تقدم منظم الدورة عثمان عبدلاوي بكلمة للحضور الرياضي والجمهور الذي ملئ جنبات القاعدة رحب من خلالها بالضيوف والجمهور الرياضي الناظوري و كل من ساهم من قريب او بعيد في هذا النشاط الوطني الدولي ودعم هذا المحفل الرياضي العالمي الذي باتت تحتضنه المدينة سنويا .

وإنتهى هذا المحفل الرياضي الكبير بتوزيه الشواهد التقيدرية والجوائز على الفائزين في ما تم تكريم عدد من المساهمين في إنجاح هذا الحفل وهو سعيد الرحموني وكمال ونجيم العبدلاوي وكنافي أحمد ومحمد خطور.












































































































































































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح