المزيد من الأخبار






جمعية عثمان تقدم الأبطال المشاركين في ليلة القتال في دورتها الرابعة بالناظور


جمعية عثمان تقدم الأبطال المشاركين في ليلة القتال في دورتها الرابعة بالناظور
ناظورسيتي: حمزة حجلة

نظمت جمعية عثمان للملاكمة ندوة صحفية لتقديم الابطال المشاركين في ليلة القتال في دورتها الرابعة بالقاعة المغطاة الناظور , بحضور السيد حميد بوزيان مندوب وزارة الشباب والرياضة , والسيد رمضان هراندو رئيس عصبة الريف لملاكمة , بالاضافة الى رؤساء الاندية ورجال الصحافة والاعلام .

الندوة الصحفية افتحت بتلاوة لآيات بينات من الذكر الحكيم , قبل أن يردد الحضور النشيد الوطني , لتعطى الكلمة لرئيس جمعية عثمان الذي رحب الحضور قبل ان يذكر الحضور بالجهات التي دعمت ليلة القتال رقم 3 , مؤكدا ان المؤسات التابعة للدولة او الخواص لم تدعم ولو ب سنتيم واحد , ما عدا مؤسة البنك الشعبي، مضيفا أنه تلقى وعد من بلدية الناظور بدعمه ب 6 مليون سنتيم إلا أن هذه الأخيرة لم تفي بوعدها.

وأضاف عثمان ان التظاهرة الثالثة دعمها اصدقائه ومحبي الملاكمة في الخارج والداخل موجها رسالته للمسؤولين بانقاذ الرياضة والشباب الناظوري من شبح الاندثار , بدوره الكاتب العام لعصبة الريف لملاكمة “بوعرورو” اكد على أن المؤسات المتواجدة بالناظور تلعب دور المتفرج والهدف من تواجدها شخصي وأناني .

الندوة الصحفية عرفت أيضا تقديم الابطال بشكل فردي مع اعطاء فرصة للبوح بكلام قد يكون موجه للخصم الذي لن يتعرفوا عليه الا فوق حلبة الملاكمة التي ستشيد وسط القاعة المغطاة بمدينة الناظور يوم 28 دجنبر 2018.


























































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح