المزيد من الأخبار






جمعية جحة للتضامن بدوار جحة تنظم لقاءا تواصليا مع أبناء الدوار المقيمين بالخارج حول مستجدات أشغال بناء مسجد حجة


جمعية جحة للتضامن بدوار جحة تنظم لقاءا تواصليا مع أبناء الدوار المقيمين بالخارج حول مستجدات أشغال بناء مسجد حجة
ناظورسيتي-هشام اليعقوبي

نظمت جمعية جحة للتضامن بدوار جحة لقاءا تواصليا مع أبناء الدوار المقيمين بالخارج حول مستجدات أشغال بناء مسجد حجة.

تم افتتاح اللقاء بأيات بينات من الذكر الحكيم تلاها المقرئ ابراهيم بسنتي ثم تناول الكلمة السيد ابراهيم ابربيع الكاتب العام للجمعية قدّم من خلالها تهاني الجمعية لصاحب الجلالة محمد السادس وولي العهد الأمير مولاي الحسن وشقيقه مولاي رشيد ولكافة الأسرة العلوية الشريفة بمناسبة الذكرى السابعة عشرلإعتلاء صاحب الجلالة عرش أسلافه المنعمين.

ثم تناول الكلمة السيد عبد الكريم ابربيع رئيس الجمعية نوّه فيها بمجهودات جالية الدوار وحماسهم من أجل المساهمة في بناء مسجد حجة

وكذا بمساعدة مرشح الدوار الحاج حنو الذي عمل كل ما في وسعه للسعي قدما لإخراج هذا المشروع الديني للوجود .كما تقدم بالشكر الجزيل لساكنة الدوار على تعاونهم مع الجمعية .

وبعدها أعطيت الكلمة للسادة عبد العزيز الكسريوي و ادريس العباسي وهما من جالية الدوار المقيمة بالمهجر . اكدا من خلالها على فضل التعاون على بناء بيوت الله ودور التنسيق والتواصل من تحقيق التنمية المحلية بالدوار.

السيد محمد حنو أعرب في كلمته عن سعادته بالجدية التي تحلى بها أعضاء الجمعية وحرصهم الشديد على لم شمل الدوار وتقدم أيضا بالشكر للجالية المقيمة بالخارج .

السيد شعيب براني أمين مال الجمعية قدّم الحصيلة المالية للجمعية كما تطرّق للمجهودات الذي بذلها المكتب السابق للجمعية تحت رئاسة السيد لحبيب بنجدي .

واختتم اللقاء بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين و للمساهمين في بناء المسج
اللقاء كان من تنشيط الكاتب العام للجمعية الأستاذ ابراهيم أبربيع











































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح