المزيد من الأخبار






جمعية ثويزا بألمانيا تدخل الفرحة على قلوب الفقراء


جمعية ثويزا بألمانيا تدخل الفرحة على قلوب الفقراء
ناظورسيتي: إلياس حجلة

نظمت جمعية ثاويزا بألمانيا، حملة عيد الأضحى المبارك، لفائدة الفقراء و اليتامى بإقليم الناظور، حيث تمكن وفدها المكون من عضو المكتب الإداري وبحضور السيدان إبراهيم و طارق من شباب الجالية المغربية بألمانيا، من توزيع نحو 137 خروفا على المعوزين.

وأشرفت الجمعية على توزيع أضاحي أخرى بكل من خنيفرة والراشيدية وورزازات والأطلس الصغير.

ووصلت مساعدات الجمعية، لدول أخرى، من بينها الطوغو وبانغلديش وتركيا والفلبين والسودان.

وأعرب عضو المكتب الإداري للجمعية، عن شكره لكل المساهمين في إنجاح هذه الحملة التي أشرف على تنسيقها وليد بلقائد.



















































1.أرسلت من قبل Oussama Aljaouhari في 31/08/2017 22:40 من المحمول
جزاكم الله خير الجزاء الله يحفظكم من كل شر 💞💞💞

2.أرسلت من قبل مراقب في 01/09/2017 08:23
هذا رياء.. ونعود بالله من ذلك .. وهل من يريد فعل الخير ينشره في الإعلام.. هؤلاء نعرفهم جيدا وعلى رأسهم سعيد اولاد ابراهيم الذي يدعي أنه رئيس المجلس المغربي بالمانيا او فرعه في دوزلدورف.. مع أن هذا المجلس كان قد تم تأسسه في فرانكفورت من طرف المخزن لخدمة مصالحه بميزانية سنوية تتجاوز 130.000 يورو.. هؤلاء لو كان فيهم الخير.. لهتموا بقضايا ومشاكل المهاجرين هنا على الأقل.. ولكن حب الظهورفي الإعلام واستغلال المال العام لا خير فيه.. فاتقوا الله في انفسكم وفي الناس واتقوا يوما لايغنيكم فيه لا إعلام ولامال ولاشيء آخر..إلا من اتى الله بقلب سليم ...

3.أرسلت من قبل Bilal في 03/09/2017 20:06
ردا على صاحب التعليق الثاني أقول لك هل كان تعليقك عن جهل أم عن حسد أم عن حقد؟ .يبدو لي أن مشكلتك مع شخص ما فأقحمت وعممت التهم على ناس لاتعرفهم .اسأل عن جمعية الإغاثة عن مؤسسها ومتطوعيها في المغرب أو في ألمانيا فستعلم حقيقة ما أقول .ومن أفتى لك أن من أظهر صدقته يعتبر رياء وحراما ؟ ألم تقرأ قول الله تعالى ـ الذين ينفقون أموالهم بالليل والنهار سرا وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم و لا يحزنون ـ. وأنت ما ذا قدمت للفقراء في هذا العيد ؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح