المزيد من الأخبار






جمعية تعنى بالمسرح والسينما تبصم على أمسية ناجحة بعرض فيلم من إخراج شاب ناظوري


جمعية تعنى بالمسرح والسينما تبصم على أمسية ناجحة بعرض فيلم من إخراج شاب ناظوري
حمزة حجلة

شهد المركب الثقافي بالناظور زوال أمس الجمعة، أمسية فنية نظمتها جمعية الابداع للمسرح والسينما بالناظور ، وسط حضور غفير لجميع شرائح المجتمع شاهدوا فيلم من إخراج الشاب سليل مدينة الناظور ”محمد أشرف المسعودي” بعنوان ”حلم ضفة الاخرى” وهو الفيلم الذي تم تصويره بمؤسسة محمد الخامس التأهلية والذي يعالج "مرض" الهجرة السرية من طرف الشباب المغربي عامة والريفي بالخصوص.

هذا وقد تتبع الجمهور خلال هذه الامسية التي نشطها الشاب ”فافي برجال”، مجموعة من الفقرات الفنية بعد افتتاح اللقاء بآيات قرآنية، حيث شارك الفنان الصاعد ”ميستر صمو” بأغنية جديدة له بعنوان ”ثشومعت” ، كما شارك بالغناء كل من الفنانين علي هلالي وأشرف الزيتوني و وأيوب شرادي ، أما في المجال المسرحي فقد تم تقديم مسرحية من طرف مجموعة ”مبيلا تيفي” كما قامت الفنانة ”نزيهة البشيري” بتقديم عرض مسرحي فردي.

وفي كلمة له عبر رئيس الجمعية المنظمة لهذه الأمسية ، عن شكره لجمعية هابي للفن و التراث و لمدير المؤسسة المذكورة وكذا شكره لوسائل الإعلام و الجمهور الحاضر وكل المساهمين في انجاح هذا النشاط الفني، فيما في الأخير تم تقديم شواهد تقديرية للمشاركين و للمساهمين في هذا الحفل.






























































1.أرسلت من قبل Marocain في 17/02/2018 16:34 من المحمول
Allah yahdihom oilahawla oilakawata Illa billahi aladim

2.أرسلت من قبل مراقب في 17/02/2018 17:40 من المحمول
هؤلاء مجرد عياشة من بني جلدتنا يريدون نشر العهر والدياثة.في الناظور. تارة بإرسال جحافل العاهرات وتارة بتنظيم مسابقات العهروالزندقة.قبح. الله سعيهم سلالة. العهر والدياثة.

3.أرسلت من قبل almorabit في 12/07/2018 01:01
شيئ جميل ان نجد مثل هاؤلاء الشباب في منطقتنا الريف كل التوفيق لكم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح