المزيد من الأخبار






جمعية الوحدة توزع 20 دراجة ثلاثية العجلات على مستفدين بجماعة اتروكوت


جمعية الوحدة توزع 20 دراجة ثلاثية العجلات على مستفدين بجماعة اتروكوت
طارق بوسكوت

عرف مقر دار المتعاون باتروكوت ، حفل توزيع 20 دراجة نارية ثلاثية العجلات من تنظيم ومساهمة جمعية الوحدة للتنمية المحلية باتروكوت، وهو المشروع يندرج في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لسنة 2014، إذ يرمي إلى تشغيل 20 شابا من شباب الجماعة القروية اتروكوت والتخفيف عنهم من التهميش الذي طالهم .

هدا وقد ألقى رئيس جمعية الوحدة للتنمية المحلية السيد رشيد الصغير كلمة بالمناسبة رحب فيها بجميع من حضر هدا الحفل، كما أشاد بمجهودات عامل صاحب الجلالة عن إقليم الدريوش، ووقف عند الخطوات و المراحل التى قطعها هدا المشروع، مبينا المعايير التى تم من خلالها إنتقاء المستفيدين.

كما تناول الكلمة أيضا أحد المستفيدين، إذ شكر الجمعية على هدا الإنجاز القيم، وأثنى على السلطات الإقليمة.
وجدير بالذكر أن هدا الحفل حضره السيد قائد قيادة اتروكوت، وممثل عن قسم العمل الإجتماعي بالعمالة، وكدا ممثل عن الجماعة القروية اتروكوت في شخص السيد محمد أقريش، بالإضافة إلى عبد الرحيم الماحي(تاجر الدراجات)، و مجموعة من فعاليات المجتمع المدني، كما حج جمهور غفير من الساكنة من مختلف الأعمار بالإضافة إلى المستفيدين ومنشط الحفل السيد حسن حجاجي فاعل جمعوي من الحسيمة.

وبعد تسليم مفاتيح الدراجات للمستفيدين، ظهرت على محياهم علامات الفرح والبهجة والسرور، إد تم إلتقاط صور تذكارية جماعية بالمناسبة.























































1.أرسلت من قبل azedine oildebjja في 25/06/2017 16:39 من المحمول
Ana mo3a9 mada lhayat ladaya imra a wa 4 wa batil 3ani l3amal arjo mina lah wa mina siyadatikom an orfi3a 9alami yasoroni wa yocharifoni an oktobo lakom hada talab bi3in la3tibar ahtajo ila mosa3adati lidawa a mada lhayat wa limasarif dar atfal

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح