المزيد من الأخبار






جمعية الهدى تحتفل بعيد المرأة وسط نزلاء مركز الرعاية الإجتماعية بمدينة إمزورن‎


جمعية الهدى تحتفل بعيد المرأة وسط نزلاء مركز الرعاية الإجتماعية بمدينة إمزورن‎
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

إختارت جمعية الهدى لغد أفضل النشيطة بمدينة آيت بوعياش الاحتفال بعيد المرأة الذي يصادف 8 مارس في مركز الرعاية الاجتماعية بمدينة إمزورن و الذي يضم في أحد أجنحته عدد من النزيلات و ذلك بتنسيق مع إدارة المركز..

وقالت رئيسة الجمعية هدى فتحي أن هذه الزيارة كانت من أجل إدخال الفرح والسرور على نفوس هذه الفئة من المجتمع المغربي وتقديم الهدايا لهم ، وإشعارهم بأنهم جزء من المجتمع ، ويلقون كل التقدير و الاحترام ، إضافة إلى الوقوف على أحوالهم وعلى مستوى الخدمات التي تقدم لهم من رعاية وصحة وتواصل ، والاستماع إليهم والتحاور معهم..

واضافت فتحي لناظورسيتي أن تواجدهم بهذا المركز في اليوم العالمي للمرأة هو تكريم و احتفال بنزيلات هذا المركز اللواتي أجبرتهن ظروف الحياة على قضاء ما تبقى من عمرهن بعيدا عن أسرهن و ابنائهن منوهة في الوقت نفسه بمجهودات أطر المركز في رعاية نزلاء هذه المؤسسة رغم الامكانيات المادية البسيطة.

ومن جانب آخر أبدى عدد من نزلاء هذه المؤسسة الاجتماعية امتنانهم البالغ لهذه الزيارة التي تؤكد على تلاحم أبناء المجتمع وتراحمه ، وقدموا شكرهم لأعضاء جمعية الهدى لغد أفضل على هذه اللفتة الانسانية في هذه المناسبة الكريمة ..































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح