المزيد من الأخبار






جمعية الإبداع للثقافة والفنون تنظم يوما دراسيا بحي ثانوت الرمان


جمعية الإبداع للثقافة والفنون تنظم يوما دراسيا بحي ثانوت الرمان
في إطار الأنشطة الإشعاعية والتربوية التي تقوم بها جمعية الإبداع للثقافة والفنون,نظمت هذه الأخيرة بتنسيق مع جمعية شباب الخير للثقافة والتنمية والرياضة يوما دراسيا لفائدة ساكنة الحي وذلك يوم الأحد 22 فبراير 2015 ,بمقر جمعية شباب الخير بحي ثانوت الرمان التابعة لدائرة بني سيدال الجبل.

وتهدف هذه الحملة إلى التوعية بمخاطر هذه الأمراض وتشجيع الفئات المستهدفة على الكشوفات الطبية المبكرة وكذا الدعوة للابتعاد عن المخدرات باعتبارها المسبب الأول للسرطان والسيدا, وتأتي في إطار أهدافها المسطرة ومخططها الاستراتيجي 2014/2015.

وقد افتتحت على الساعة العاشرة صباحا بحملة تحسيسية حول السرطان والسيدا مستهدفة الساكنة توعية لها بمخاطر هذين المرضين وكيفية الوقاية منهما, مع التوصية بالكشف المبكر لهما,مع توزيع مجموعة من المطويات الخاصة بالمرضين.

لتنطلق في المساء فقرات بهيجة في جو يسوده الفكاهة والمرح ورسم البسمة والسرور على وجوه الحاضرين خاصة أطفال الحي بتقديم فقرات متميزة ومتنوعة من اللوحات الفنية الرائعة من خلال مجموعة من الأناشيد الدينية والتربوية والعاب بهلوانية إضافة إلى رقصات فلكلورية نالت إعجاب الحاضرين حيث تفاعلوا معها بحرارة وبشكل إيجابي لما فيها من القوة والتميز والإبداع خاصة فرقة المديح والإنشاد.

وفي الختام تم توزيع مجموعة من الجوائز على المتفوقين من أطفال الحي من أجل تشجيعهم على التمدرس ,والحصول على نقاط أفضل خلال الموسم الدراسي الحالي.





















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح