المزيد من الأخبار






جمعية الأمل للأعمال الاجتماعية والتنموية لبوعرك تبصم على أمسية ثقافية


جمعية الأمل للأعمال الاجتماعية والتنموية لبوعرك تبصم على أمسية ثقافية
ناظورسيتي

نظمت جمعية الأمل للأعمال الاجتماعية والتنموية لبوعرك يومه السبت 02 ماي 2015 أمسية
ثقافية، ترفيهية وتحسيسية لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس بوعرك وقد تضمن برنامج هذا النشاط الهام فقرات متنوعة توزعت على فترتين: الفترة الصباحية التي همت نظافة عامة للأقسام ومحيط المدرسة وحملة تشجير، إضافة إلى اختيار بعض التلاميذ للمشاركة في أنشطة الأمسية، أما الفترة المسائية فقد كانت جد غنية حيث افتتحت بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني ثم كلمة رئيس جمعية الأمل للأعمال الاجتماعية والتنموية لبوعرك السيد جواد بنعلي الذي شكر فيها كل المساهمين في إنجاح هذا النشاط من مدير المؤسسة والأطر التربوية إضافة إلى جمعية أباء وأولياء تلاميذ المدرسة وأكد على الدور الذي تلعبه جمعيات المجتمع المدني الجادة التي تخدم مصلحة الوطن والمواطنين في المساهمة في التنمية الاقتصادية، الاجتماعية والثقافية لشريحة واسعة من المجتمع كما يريده صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وألح عليه في خطاباته الأخيرة.

ثم أعطيت الكلمة لمدير المدرسة الأستاذ محمد الفقي الذي شكر جمعية الأمل للأعمال الاجتماعية والتنموية لبوعرك على اتخاذها لهذه المبادرة الطيبة لأجل إدخال البهجة والسرور على تلاميذ مجموعة مدارس بوعرك.
وبعدها تدخل رئيس جمعية أباء وأولياء تلاميذ المدرسة السيد حسن اغداد في كلمة شكر فيها الجمعية ونوه بالعمل الذي تقوم به خدمة لساكنة جماعة بوعرك .

ومر الكل إلى فقرة تنشيطية من إعداد السيد محمد الملالي تضمنت لوحة تعبيرية عرفت مشاركة براعم جمعية الإبداع للثقافة والفنون ثم فقرة تنشيطية بهلوانية من إعداد السيد محمد العبودي تلتها مسابقات والعاب تنشيطية.
وتم اختتام الأمسية بتسليم بعض الشواهد التقديرية للتلاميذ المتفوفين والأطر التربوية إضافة إلى بعض الوجوه والفعاليات الجمعوية. واستدعي الجميع إلى حفل شاي على شرف الحضور مع متمنيات النجاح والتوفيق لجميع تلاميذ المدرسة.












































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح