المزيد من الأخبار






جمعية "اجواهرة السفلى" بأزغنغان توزع طُنًّا من الملابس على الفقراء بدوار جمعة ماورو


جمعية "اجواهرة السفلى" بأزغنغان توزع طُنًّا من الملابس على الفقراء بدوار جمعة ماورو
ناظورسيتي – جواد بودادح

أشرفت جمعية "اجواهرة السفلى للبيئة والتنمية"، أول أمس وأمس، الأربعاء والخميس، على توزيع أزيد من طن من الملابس على 50 أسرة بدوار "جمعة ماورو" الخاضعة لنفوذ جماعة "بني سيدال لوطا"..

البادرة الإنسانية والاجتماعية هاته، استهدفت النساء والرجال والأطفال، وترمي الى دعم الأسر المعوزة والمحتاجة، وترسيخا لمفاهيم التضامن والتآزر والتكافل الاجتماعي بين ذوي القلوب النبيلة والنوايا الحسنة.

وقد أبرز القائمون على هذا المشروع الاجتماعي، أن الهدف إنساني محض، لكنه جاء تزامنا مع موسم الدخول المدرسي وحلول عيد الأضحى المبارك، وهي محطتان هامتان تتطلبان مجهودا ماليا كبيرا من قبل العائلات الفقيرة أو ذات الدخل المحدود.

وناشد ذات المبادرين لتفعيل هذا العمل الخيري المنضوين تحت الجمعية السالف ذكرها، كل الضمائر الحية والفعاليات المدنية الناشطة بالمنطقة لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة ولو بالقليل خاصة في مثل هاته المناسبات الهامة.

هذا وخلفت هذه المبادرة الاجتماعية الأثر الإيجابي البليغ على المستفيدين، حيث لاقت الترحاب من قبل الرجال والنساء والصغار والكبار، مشددين على ضرورة زيارتهم في قادم المواعيد وتقديم كل أوجه الدعم المعنوي والإنساني لهم.


























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح