المزيد من الأخبار






جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة تعقد لقاء تواصليّاً


جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة تعقد لقاء تواصليّاً
ناظورسيتي: مراسلة خاصة

نظمت، يوم الخميس 01 يناير 2015، لقاء تواصليا مفتوحا، مع فعاليات المجتمع المدني بقبيلة بني سعيد، وذلك بمركز اثويزا للتربية والتكوين بدار الكبداني.

وقد حضر هذا اللقاء التواصلي إلى جانب أعضاء الجمعية وممثل السلطة المحلية، ممثلي عدد من المصالح الخارجية والجمعيات المحلية وممثلي بعض المنابر الإعلامية، بالإضافة إلى المستفيدات من مركز أثويزا للتربية والتكوين.

وقد تميز هذا اللقاء بتقرير شامل قدمه رئيس الجمعية السيد المصطفى البرودي حول جميع الأنشطة والمشاريع التي أنجزتها جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة، بتعاون مع مجموعة من الشركاء، من بينهم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومؤسسة TWIZA FONDS AMSTERDAM.

كما قدمت مديرة المركز الآنسة خديجة اسعليوا ملخصا حول كيفية تسيير مركز اتشوكت الكبرى للتربية والتكوين، والذي أنجزته الجمعية بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ومركز اثويزا للتربية والتكوين الذي أنجزته الجمعية بشراكة مع مؤسسة TWIZA FONDS AMSTERDAM، والذي يقدم خدماته بشكل مجانية لجميع المستفيدين، والذين تم انتقاؤهم من الطبقات المجتمعية الأكثر فقرا وهشاشة بمنطقة آيت سعيذ.

إثر ذلك فتح باب المناقشة، فتدخل عدد من ممثلي المصالح والجمعيات والتعاونيات المحلية، الذين عبروا جميعا عن إعجابهم بطريقة تدبير شؤون جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة، لتتم عملية تكريم مجموعة من الفعاليات المحلية التي حضرت هذا اللقاء التواصلي المفتوح، المتزامن مع الاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة 2015.







































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح