المزيد من الأخبار






جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة بدار الكبداني تنظم حفل الاعتراف والتقدير والوفاء


جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة بدار الكبداني تنظم حفل الاعتراف والتقدير والوفاء
ناظورسيتي-هشام اليعقوبي

نظمت جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة، يوم الخميس : 11 يونيو الجاري، بمركز اثويزا للتربية والتكوين، التابع للجمعية، والكائن بمركز دار الكبداني، حفلا متنوعا تحت شعار “احتفال الاعتراف والتقدير والوفاء” على شرف الأطر والمستفيدين من مختلف الشعب والخدمات، التي تقدمها الجمعية في مراكز التربية والتكوين التابعة لها، في شعب الخياطة، محو الأمية، التربية غير النظامية، الإعلاميات…، وخاصة في مركز اتشوكت الكبرى للتربية والتكوين، ومركز اثويزا للتربية والتكوين.

وقد أطر هذا الحفل كل من رئيس الجمعية السيد المصطفى البرودي، ونائبة الرئيس السيدة فاطمة أبكري، والكاتب العام للجمعية السيد عبد الرحمان طاهري، ومديرة مركز اثويزا للتربية والتكوين الآنسة خديجة اسعليوا، إلى جانب منشط التربية غير النظامية السيد فهد قوريع.

فإلى جانب المستفيدين والمستفيدات والأطر وأعضاء الجمعية المذكورة، حضر هذا الحفل رئيس المجلس القروي لجماعة دار الكبداني السيد سعيد بولحروز، إلى جانب عدد كبير من الفاعلين الجمعويين والمهتمين.

هذا، وقد تم افتتاح هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها المقرئ علي المسعودي، ثم وقف الحاضرون جميعا لتقديم والاستماع للنشيد الوطني، ثم قدمت مجموعة من الكلمات من بينها : كلمة رئيس الجمعية السيد المصطفى البرودي، وكلمة رئيس المجلس القروي لجماعة دار الكبداني السيد سعيد بولحروز، وكلمات رؤساء وممثلي مختلف الجمعيات الحاضرة.

إثر ذلك تم توزيع مجموعة من الجوائز والشواهد التقديرية على جميع أطر الجمعية، وعلى مجموعة من المستفيدين والمستفيدات من البرامج التربوية التي تشرف عليها الجمعية في كل تخصصاتها وشعبها.

وبعد استراحة خصصت لتنظيم حفل شاي على شرف جميع الحاضرين، استؤنفت فقرات هذا الحفل بمداخلات مجموعة من أعضاء وأطر جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة، وبعض المستفيدين والمستفيدات من خدمات الجمعية، ثم انتقل الحاضرون إلى عملية توزيع 20 آلة من آلات الخياطة من النوع الرفيع على 20 امرأة وفتاة قروية معوزة، والتي اقتنتها الجمعية خلال بداية موسم التكوين 2014/2015، بشراكة مع مؤسسة طويزا Fوندس إميستيردام، التي تتألف من مجموعة من أبناء منطقة آيت سعيذ المقيمين بالديار الهولندية.

وبعد الاختتام بآيات بينات من الذكر الحكيم، شهد مقر هذا الحفل، لحظات جد مؤثرة، من طرف المستفيدات اللواتي تأثرن كثيرا بوداع بعضهن البعض بمناسبة نهاية الموسم الدراسي والقرائي والتكويني تحت إشراف جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الاجتماعي والتنمية المستدامة.























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح