المزيد من الأخبار






جمعية إشنيوان للتنمية تنظم مسابقة ثقافية لفائدة تلاميذة المدرسة الجماعاتية إجطي


جمعية إشنيوان للتنمية تنظم مسابقة ثقافية لفائدة تلاميذة المدرسة الجماعاتية إجطي
ناظورسيتي: تقرير إخباري:

في إطار انفتاح المؤسسات التعليمية على محيطها، وكذا تفعيل المذكرة الصادرة مؤخرا لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني المتعلقة باستفادة جمعيات المجتمع المدني من فضاءات مؤسسات التربية والتكوين،تم تنظيم مسابقة تعليمية وثقافية، بتعاون وشراكة بين المدرسة الجماعاتية إجطي وجمعية إشنيوان للتنمية يومي الجمعة والسبت 26و27 دجنبر 2014 لفائدة تلاميذة السلكين الإعدادي (بمستوياتها الثلاثة) والابتدائي (ممثَّلين بالمستوى الخامس والسادس)، على التوالي، ابتداء من الساعة 14:30 بعد الزوال.

هذا وقد عرف اللقاء حضور أعضاء الجمعية وإداريي وأساتذة وأعوان المؤسسة الذين ساهموا معا في إنجاح هذا النشاط إعدادا وتنظيما وتنشيطا وتحكيما...أما التلاميذ المتنافسون فكانوا شعلة هذه المسابقة بتشجيع وتصفيق زملائهم، حيث كانت المنافسة قوية بين المتبارين.

مرت المسابقة عبر مراحل على شكل إقصائيات بين مجموعات ضمت كل واحدة أكثر من 3 تلاميذ و تلميذات، ليتأهل فريق واحد عن كل مستوى تعليمي إلى النهائي، وليتنافس أعضاء كل مجموعة بدورهم فيما بينهم للحسم في المراتب الثلاثة، وتوزع عليهم جوائز تحفيزية تشجيعا لهم على الاجتهاد والتفوق.

عموما، مرت المسابقة في أجواء حسنة سادها الحماس والفرح والتنافس، ليتم في الأخير توزيع مشروبات و حلويات على شرف الحاضرين. نشكر كل من ساهم في إنجاح هذا اللقاء.ونتمنى تكرار مثل هذه الأنشطة التي تخدم التلميذ(ة)مستقبلا.







































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح