المزيد من الأخبار






جمعية أرباب المقاولات الصغرى و المتوسطة بالناظور في لقاء مع رئيس المجلس الإقليمي للدريوش‎


جمعية أرباب المقاولات الصغرى و المتوسطة بالناظور في لقاء مع رئيس المجلس الإقليمي للدريوش‎
ناظورسيتي: شفيق الزروالي

في إطار برنامجها التواصلي وتعزيزا لعلاقاتها مع مختلف الهيئات المحلية الجهوية و الوطنية عقدت جمعية أرباب المقاولات الصغرى و المتوسطة بالناظور لقاء مع السيد عبد المنعم فتاحي رئيس المجلس الإقليمي للدريوش الذي إستجاب لهذا اللقاء بعد مراسلته من طرف الجمعية.

اللقاء كان مناسبة للتعريف بالجمعية وأهدافها وببرنامجها السنوي لدى هذه المؤسسة الدستورية ومساهمة الجمعية كقوة إقتراحية مهمة ستفيد المجلس في وضع مخططه التنموي للمنطقة ، في أفق عقد شراكة بين الجمعية و المجلس .
كما تم التطرق لموضوع المقاولة المحلية و سبل دعمها ومساندتها و تشجيعها لتقوم بدورها في الإقلاع الإقتصادي للمنطقة و ذلك بإشراكها وإعطائها فرصة للإستثمار و خلق مناخ تنافسي يمكنها من لعب دور محوري في عملية الإنتاج واستثمار مؤهلاتها الذاتية لتحقيق نمو إقتصادي تستفيد منه المنطقة بشكل عام .

وقد أكد السيد رئيس المجلس الإقليمي على دور الجمعية في تقديم مقترحات عملية سيأخذها المجلس بعين الإعتبار في إطار وضع المخططات السوسيوإقتصادية للنهوض بالمنطقة التي عانت الكثير من التهميش . كما تم دعوة الجمعية الى اللقاء الذي سيعقده السيد رئيس المجلس الإقليمي مع مختلف هيئات المجتمع المدني المحلي للدريوش في القريب العاجل ، ثم تم الإتفاق على عقد لقاءات مستقبلية أخرى في أفق عقد شراكة بين الجمعية و المجلس الإقليمي.








تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح