المزيد من الأخبار






جمعية أباء وأولياء تلاميذ مؤسسة الانبعاث في لقاء تواصلي قيم مع الآباء


جمعية أباء وأولياء تلاميذ مؤسسة الانبعاث في لقاء تواصلي قيم مع الآباء
حمزة حجلة : بدر الدين أبعير

احتضنت قاعة العروض بالمركب الثقافي يوم أمس السبت، لقاءا تواصليا نظمته جمعية اباء واولياء تلاميذ مؤسسة الانبعاث للتعليم الخصوصي بالناظور، تحت عنوان "كيف تجعل ابنك ناجحا في البيت والمدرسة"، من تأطير عبد المجيد لوكيلي، خبير في الكوتشينغ الدراسي ومقدم برنامج"بين الاسرة والمدرسة" بإذاعة محمد السادس للقران الكريم.

وفي تصريح خص به موقع "ناظورسيتي"، أكد لوكيلي أنه من خلال تفاعله بالآباء و الأمهات خلال مجريات اللقاء، تأكد عنده تعطش أولياء الأمور من أجل الاستفادة في ميدان التربية الأسرية، وأفصح على أن الهدف الأساسي لهذا اللقاء هو تمكين وتنوير أرباب الأسر في تربية جيل مستقبلي يخدم وطنه والإنسان بشكل عام في جميع بقاع العالم.

وأضاف مؤطر الندوة على أنه يهدف من خلال موقعه كخبير استشارة نفسية وتربوية، تلقين المستفيدين من لقاءاته طرق علمية حديثة وتجنب الأساليب المألوفة المدمرة التي لايشعر بها أولياء الأمور في كيفية التعامل مع أبنائهم، كما أصر على ربط الصلة بين الأسرة مع المدرسة في علاقة مكملة فيما بينهم.

وفي تصريح أخر لرئيسة الجمعية المنظمة للقاء، أوردت أن اللقاء عرف كذلك تنظيم ورشات تكوينية لفائدة الأساتذة العاملين بمؤسسة الانبعاث صباحا من يوم أمس، وفيما يخص اللقاء التواصلي فقد عقدته الجمعية من أجل أولياء الأمور للمساهمة من درجة الوعي وتلقينهم مهارات جديدة من أجل تربية سليمة




























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح