المزيد من الأخبار






جمعية آفاق بتمسمان تستعين بمتطوعين وآليات ثقلية لرفع أزبال الجماعة‎


جمعية آفاق بتمسمان تستعين بمتطوعين وآليات ثقلية لرفع أزبال الجماعة‎
مكتب ناظورسيتي بتمسمان

جندت جمعية آفاق للتنمية و الرياضة و الببئة النشيطة ببلدة كرونة يوم امس السبت مجموعة من منخرطيها ومتطوعون اضافة الى استعانتها باليات ثقيلة لرفع أكوام النفايات المنتشرة في زوايا البلدة بعدما عجزت الجماعة عن تدبيرها..

معاول، فؤوس، جرار وجرافة كانت هذه آليات التي استعانوا بها المتطوعون-كما عاينت ذلك ناظورسيتي عن قرب- من أجل فك جزء من الحصار الذي كانت تعيشه ازقة و شوارع بلدة كرونة نتيجة اكوام النفايات المتناثرة هنا وهناك بعدما فشلت الجماعة في تدبير هذا القطاع رغم توفرها على جيش من الأعوان دون عمل وشاحنة لنقل النفايات التي رفضت الجماعة منحها للقائمين على تنظيم هذه الحملة ..

مواطنون استحسنوا هذه المبادرة الهادفة الى رفع "خمج" الجماعة حسب تعبير احدهم كما صبوا في نفس الوقت جام غضبهم على مدبري الشأن المحلي بالمنطقة الذين فشلوا في تدبير قطاع مهم مثل النظافة رغم توفر الجماعة على موارد بشرية و لوجيستكية مهمة تظل معطلة داخل اسوار الجماعة رغم الميزانية المهمة التي تخصص لها من اموال دافعي الضرائب ..

هذا وتعد الجماعة القروية تمسمان من أوسخ الجماعات بإقليم الدريوش حيث تحيط بها اكوام من النفايات والازبال من كل حدب وصوب بعدما عجزت رغم توفرها على امكانيات مهمة في تدبير هذا القطاع الذي يعد ترمومترا حقيقيا لمعرفة أداء المجلس الجماعي المنتخب خلال ولايته التدبيرية لشؤون الجماعة ..













































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح