المزيد من الأخبار






جمعويون من العروي يبصمون على حملة متميزة للتبرع بالدم عرفت مشاركة أزيد من 250 متبرع


جمعويون من العروي يبصمون على حملة متميزة للتبرع بالدم عرفت مشاركة أزيد من 250 متبرع
متابعة

في إطار الأنشطة الصحية و تأكيداً منها على دعم محور الصحة وجعله فاعلا أساسياً للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية ، ولنشر ثقافة "التبرع بالدم" بين ساكنة العروي وتحت شعار"لنجعل من العروي مدينة رائدة في العطاء" نظّمت جمعيتي شباب اليوم للأعمال الاجتماعية والثقافية بالعروي وجمعية الرقة لذوي الاحتياجات الخاصة وبشراكة مع مركز تحاقن الدم بالناظور ومندوبية الصحة بالناظور حملة للتبرع بالدم صباح يوم أمس 28 فبراير بساحة المسجد المركزي بالعروي.

وعرفت الحملة تسجيل أكثر من 250 شخص غير أن الوقت لم يسمح سوى للتبرع ل 170 متبرع ومتبرعة ،وتهدف هذه الحملة لمساعدة المرضى الذي يحتاجون الدم، وكذا عبر المساهمة في تعزيز مخزون بنك الدم، ونشر ثقافة التبرع بالدم والتوعية بفوائدها الصحية لكل من المتبرع والمتبرع له.

كما عبّر المتبرعون عن سعادتهم بمثل هذه المبادرات التي تحمل معاني نبيلة وفوائد على كل المستويات الصحية والاجتماعية، فضلاً عن المساهمة في دعم محور الصحة.

وفي الأخير تقدم الساهرون على الحملة بالشكر لجميع من ساهم في هذه الحملة ماديا ومعنويا متمنين من العلي القدير أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم انه على كل شيء قدير.



























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح