المزيد من الأخبار






جماهير مالقا تستقبل اللاعب الدولي الناظوري أمرابط بحفاوة كبيرة.. شاهدوا


جماهير مالقا تستقبل اللاعب الدولي الناظوري أمرابط بحفاوة كبيرة.. شاهدوا
وليد بدري

قام فريق ملقا الإسباني الجمعة 10 يوليوز، بتقديم الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لوسائل الإعلام وأنصار النادي الأندلسي، بعدما وقع لاعب غلطة سراي السابق، عقدا لمدة 4 مواسم.

لاعب المنتخب المغربي، أبدى سعادة كبيرة لحظة التقديم، حيث صرح لوسائل الإعلام، أن هذا اليوم هو خاص بالنسبة له، بحيث شهد تقديمه كلاعب رسمي لفريق ملقا، و ليس لاعبا معارا، كما كان الحال خلال الموسمين الماضيين.

وقال أمرابط في المؤتمر الصحفي، الخاص بتقديمه:" هذا تقديم مميز بالنسبة لي لأنني أصبحت رسميا لاعبا في نادي مالقا. عندما كنت أسير في الشارع كان يتوجه لي العديد من المشجعين كي أبقى في الفريق. كان القرار سهلا ووقعت أربعة مواسم. رحب المدرب بعودتي لغلطة سراي إلا أن مالقا مارس حقه في الشراء وها أنا هنا من جديد".

ثم أضاف: "أشعرني المشجعون دائما بدعمهم لي وأظهروا لي ذلك باستمرار. أي لاعب يحتاج للعب باستمرار وأنا هنا حصلت على ذلك. التواجد في مدينة كهاته، مع فريق كهذا في الدرجة الأولى يعتبر شيئا جميلا بالنسبة لي. أنا سعيد في مالقا وزوجتي أيضا".

و عقب إدلاء أمرابط بتصريحات لوسائل الإعلام، قام بجولة صغيرة بإحدى شوارع مدينة ملقا، و استغل الفرصة ليوزع بعض منتوجات النادي على الجماهير، تحمل توقيعه.

تجدر الإشارة، إلى أن أمرابط، لعب في صفوف ملقا كمعار من غلطة سراي التركي لموسمين، إلا أنه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقع على عقد انضمامه بشكل رسمي إلى النادي الأندلسي، و وقع على عقد مدته 4 مواسم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح