المزيد من الأخبار






جمال مروان وآخرون يطلقون حزب الوردة ويلتحقون بالحركة الشعبية بالدريوش


جمال مروان وآخرون يطلقون حزب الوردة ويلتحقون بالحركة الشعبية بالدريوش
ناظورسيتي : متابعة

أفادت مصادر جد مطلعة من داخل الأمانة المحلية لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالدريوش أن جمال مروان العضو السابق بجماعة الدريوش، قدم استقالته رسميا من حزب الوردة وأعلن التحاقه بحزب الحركة الشعبية، ويخوض بألوانه حاليا انتخابات الغرفة المهنية للصناعة التقليدية.

هـذا، ويعتبر الفاعل السياسي جمال مروان من أبرز الوجوه التي مرت بجماعة الدريوش في صفوف المعارضة، كما يعتبر من المكونين في المجال السياسي، حيث حصل مروان على الماستر في العلوم السياسية والقانون الدستوري من جامعة محمد الخامس بالرباط، ودبلوم في تسيير المقاولات.

وتجدر الإشارة إلى أن مصادر من داخل البيت الحركي بالدريوش أسرت للموقع أن صقور الحزب تسعى لاستقطاب الكوادر المهمة في العمل السياسي بالمنطقة، وذلك استعدادا لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المحلية والجهوية المزمع إجراؤها بداية شتنبر المقبل.

وفي ذات الصدد أسرت مصادر رفضت الكشف عن اسمها أن الفرع المحلي لحزب الإتحاد الإشتراكي بجماعة وردانة بقيادة بني وليشك الذي يقوده الفاعل السياسي محمد الجوهري يعتزم تقديم استقالة جماعية من ذات الحزب، قصد دعم إحدى اللوائح بالمنطقة التي ستخوض الإنتخابات الجهوية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح