المزيد من الأخبار






جمارك باريو تشينو توقف سوريتين بحوزتهما مبالغ أجنية مهمة


جمارك باريو تشينو توقف سوريتين بحوزتهما مبالغ أجنية مهمة
ناظورسيتي: علي كراجي – عبد الحليم أعكاو

أوقفت عناصر الجمارك التابعة لزمرة المعبر الحدودي باريو تشينو، إقليم الناظور، زوال اليوم الاثنين، امرأتين تحملان الجنسية السورية، كانت بحوزتهما مبالغ مالية مهمة بالعملة الأجنبية.

وحسب مصدر "ناظورسيتي"، فإن الموقوفتان قدمتا من مدينة مليلية المحتلة، وقد تم إخضاعهما للتفتيش بمعبر باريو تشينو، حيث عثر بحوزتهما على مبلغ مالي بالعملة الأجنبية قدر بـ 40 مليون سنتيم.

وحاولت الموقوفتان إدخال المبلغ المذكور إلى إقليم الناظور بطريقة غير قانونية، وذلك بعدما قامتا بإخفاء العملات المحجوزة في حجابهما باستعمال جيوب من القماش قامتا بخياطتها لهذا الغرض.

وتبلغ الموقوفة الاولى من 57 عاما، والثانية في السابعة عشرة من عمرها، تقيمان بالثغر المحتل مليلية باعتبارهما لاجئتان قدمتا من الأراضي السورية بعد اندلاع الحرب.

وأحيلت الموقوفتان على قسم الشرطة القضائية في من أجل الاستماع إليهما في إطار البحث الذي تم فتحته تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

















1.أرسلت من قبل europa في 17/06/2019 14:27
yaddawla alkhattafa rahom afloshom hadak chi li ab9a lihom rakom 3arfin mab9at lihom ni dar ni afrach ni hatta haja li kayan ahwa 3andhom ,atta9o allah wa a3tiw alhom aflashom mab9aw likom gir sorien atkhatfohom kammalto lamgharba na3lato allahi wa alaykom ya assofahae ya addalimin

2.أرسلت من قبل AGHIRAS في 18/06/2019 10:03
يبدوا أن الأوراق النقدية إكتسبتها السوريات من ممارسة الجنس أو بيع المخدرات لا أقل ولا أكثر.
الذين يقومون بتهريب العملة الدولية يستعملون أوراق العملة من فئة 100 أورو ما فوق.

3.أرسلت من قبل mourad nador في 18/06/2019 14:32 من المحمول
غريب ما حصل. فالسوري يبحث عن اللجوء الى اروبا. فهذا ليس من باب اختيار المغرب للجوء و العيش. لكن و بدون شك وراءه فعل فاعل و تخطيط كتهريب المال لصالح شخص او شيئ اسوأ.عمل اجرامي او إرهابي. فحذاري.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح