المزيد من الأخبار






جلهم شباب وقاصرين.. أزيد من 30 موقوفاً حصيلة اعتقالات ليلة الأحد ببني بوعياش وامزورن


جلهم شباب وقاصرين.. أزيد من 30 موقوفاً حصيلة اعتقالات ليلة الأحد ببني بوعياش وامزورن
ناظورسيتي | متابعة

كشف مصدر مطلع أن المصالح الأمنية بمدينتي امزورن وبني بوعياش اعتقلت ليلة أمس الأحد 10 دجنبر الجاري، 33 شخصا جلهم شباب وقاصرين.

وتأتي حملة الاعتقالات هذه بعد تجدد الاحتجاجات بمدينة امزورن، تخللتها مواجهات متفرقة بين العناصر الأمنية والمحتجين، إضافة إلى تعرض مقر باشاوية بني بوعياش وسيارة تابعة للشرطة كانت مركونة أمامها للرشق بالحجارة من طرف مجهولين، في ساعات متأخرة من الليل.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أسماء المعتقلين الذين طالتهم أيادي القوى الأمنية ليلة الأحد-الاثنين، حيث ينحدر جلهم من امزورن وبني بوعياش وتماسينت.

وحسب المصدر ذاته قد تم الاحتفاظ بـ 18 موقوفا رهن تدابير الحراسة النظرية، سيتم عرضهم أمام أنظار النيابة العامة، للنظر في التهم الموجهة إليهم قبل اتخاذ قرار المتابعة.

ورغم عودة الهدوء إلى مختلف مناطق إقليم الحسيمة، بعد سنة صاخبة بالاحتجاجات، إلا أنه من حين لأخر تظهر احتجاجات جديدة خصوصا بمدينة امزورن.



1.أرسلت من قبل sarah في 12/12/2017 09:10
#Rif : Deux ans de prison ferme pour l'infirmier de l'hôpital d'Al Hoceima qui s'est occupé en premier d'Imad El Attabi, l'activiste rifain du #Hirak tué par la police lors de la manifestation du 20 juillet.
#Rif: السجن لمدة سنتين لممرضة الحسيمة الذي كان أول مسؤول عن عماد العتابي، الناشط #Hirak ريفين الذي قتلته الشرطة خلال العشرين يوليو.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح