المزيد من الأخبار






جديد.. أكبر حملة تخفيضات عند "دار وديكور" المحل الأول من نوعه المتخصص في بيع ورق الجدران بالناظور


جديد.. أكبر حملة تخفيضات عند "دار وديكور" المحل الأول من نوعه المتخصص في بيع ورق الجدران بالناظور
ناظورسيتي: مادة إشهارية

ما تزال شركة "دار وديكور" الرائدة في مجال تركيب وبيع ورق الجدارن الفاخرة، منذ افتتاحها، تستمر في نشاطها، مقدمة أجود المنتجات لزبنائها الكرام، إلى جانب بيع وتركيب الصفائح الخشبية والبلاستيكية الأرضية.

ويقصد الشركةَ زبناؤها من أصحاب الذوق الرفيع للاستفادة مما تمنحه لهم من منتجات وأشياء ومواد التجديد لتحويل جدران بيوتهم أو محلاتهم التجارية الى فضاءات في منتهى الروعة، وبمواصفات جد عالية ذات قيمة وجودة.. زادتها تجربة مرور سنوات على عملها المتواصل منذ تأسيسها.

وتوفر شركة "دار وديكور" ، التي تعتبر تعد المشروع الأول والفريد من نوعه على الصعيدين الاقليمي والجهوي، مجموعة من الخدمات، فهي تعطي لزبنائها اختيار أوراق الجدران، من بين أزيد من 3000 نوع، وكذا مختلف الأشكال والتصاميم والديكورات والتي تعطي رونقا وجمالا أخّاذاً لجدران المنازل والمحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والفنادق وغيرها من الفضاءات التي يمكن بفضل ما تقدمه الشركة إلى تحويلها إلى فضاءات رحبة أنيقة.

وأضافت الشركة استجابة لطلبات زبنائها منتوجات جديدة من صنع ألماني 100% ذات جودة عالية ومواصفات عصرية عن التي كانت تقدمها من قبل، وتتمثل هذه المنتوجات في صفائح خشبية وبلاستيكية، يصل عددها إلى أزيد من 3000 نوع مختلف اللون والتصاميم والديكورات، يحميكَ هذا المنتوج من الحساسية ومن برودة الأرض ويعطي لشقتكَ أو لمحلك التجاري جمالا وحسنا، مع تقديم ضمانة لهذا المنتوج تصل الى 15 عاما.

ومن بين أهم الإضافات التي سهرت الشركة على إضافتها هذه السنة، هي منتوج "المجسمات الثلاثية الأبعاد"، ذات الجودة العالية، من مختلف الألوان والأحجام والتصاميم والديكورات، والتي تعطي رونقا وجمالا أخّاذاً لجدران المنازل، وغيرها من الفضاءات التي يمكن بفضل ما تقدمه الشركة إلى تحويلها إلى فضاءات متميزة.

بالإضافة إلى ذلك، قامت "دار وديكور" بتعزيز منتوجاتها بالستائر والأروقة ذات اللمسة الفنية الخاصة بالفضاءات الرسمية وغيرها، إضافة إلى زرابي تقليدية وعصرية بموديلات متنوعة تتم عملية توفيرها تحت الطلب وفقاً لرغبات الزبناء.

وتقدم الشركة هذه السنة جملة من التخفيضات المهمة وعروضًا على جميع المنتوجات، وكذا تركيب مجاني للستائر والأروقة، بهدف تشجيع زوارها وزبنائها على الوفود للاستفادة مما تقدمه من منتوجاتها الرّائعة.

وتجدر الإشارة إلى أن المسؤولون عن هذا المشروع الفريد من نوعه، لهم باع وخبرة طويلة في هذا المجال، ويجعلون من أسمى الأولويات اكتساب الثقة مع زبنائهم، وذلك بالعمل الجاد والتفاني والإتقان، إلى جانب توظيف تقنيين متخصصين في المجال ولهم خبرة طويلة، كما تقدم شركة "دار وديكور" خدمات أخرى ما بعد البيع.

لزيارة مقر الشركة وللتواصل معها عبر:

العنوان: شارع الحسن الأول، رقم 252، لعري الشيخ، قرب النادي النسوي، الناظور.

الهاتف المحمول:0661775003

الهاتف الثابت والفاكس: 0536607974

البريد الالبكتروني:designemural@gmail.com

أو صفحتنا على الفايسبوك: https://www.facebook.com/%D8%AF%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%AF%D9%8A%D9%83%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%B8%D9%88%D8%B1-203535423150471/











تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح