المزيد من الأخبار






جدل واسع بالناظور بسبب منع المحمودي من المنافسة على رئاسة المجلس الإقليمي


ناظور سيتي ـ متابعة

رافق القرار المفاجئ الذي أقدم عليه عبد النبي بعوي، المنسق الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الشرق، والمتعلق بسحب تزكية محمد المحمودي، رئيس جماعة بني وكيل أولاد محند، للمنافسة على رئاسة المجلس الإقليمي بالناظور، جدلا واسعا في صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بإقليم الناظور.

وقداعتبر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بإقليم الناظور هذا القرار بالمفاجئ وغير العادل، كما اعبره أخرون بتكريس لنوع من التبعية لمدينة وجدة، وهذا ما رفضوه واعتبروه مس بحق من حقوق المرشح الذي تقدم للمنافسة على رئاسة المجلس الإقليمي.

وفي هذا الصدد قال الناشط والباحث في الدراسات السياسية، الأستاذ طارق بوعيادي، في تدوينة نشرها علة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء اليوم الإثنين، "للمطبلين باسم القبيلة ولكل من يوظفها حسب احتياجاته، ها هو بعوي لحنين يسحب التزكية لابن القبيلة في اخر الدقائق لرئاسة المجلس الاقليمي".

كما اعتبر الناشط ذاته الأمر انتقاما من قبيلة بني بويحي، حيث قال في تدوينة أخرى "حزب الاصالة والمعاصرة تسحب تزكية رئاسة المجلس الاقليمي من السيد أحمد المحمودي"، وأضاف قائلا أيضا "فبعد سنوات من اقصاء جماعات قبيلة ايث بويحي من مشاريع المجلس الاقليمي، حان الدور كذلك حتى على رئاسة مجلسه وحرمان المنطقة لسنوات اخرى من المشاريع التنموية."






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح