المزيد من الأخبار






ثلاثة أندية أوروبية تتنافس على التعاقد مع اللاعب الريفي منير الحدادي


ثلاثة أندية أوروبية تتنافس على التعاقد مع اللاعب الريفي منير الحدادي
ناظورسيتي: وكالات

ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية، ان اللاعب الريفي منير الحدادي، مهاجم فريق برشلونة، مطلوب من لدن ثلاث أندية أوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، في تقريرها، ان الحدادي يعلم جيداُ تراجع اسهمه في حالة البقاء مع فريق برشلونة، وأن مستقبله بعيد عن ملعب الكامب نو، في ظل وجود الرباعي ليونيل ميسي، سواريز، نايمار و باكو ألكاسير، بالاضافة إلى عودة جيرارد ديولوفيو.

وتقدم فريق أياكس أمستردام، بعرض قيمته 14 مليون يورو للحصول على خدمات الحدادي، لكن الأخير لم يتحمس للعرض لعدم اعجابه بهذا الخيار.

وكشفت الصحيفة المذكورة، ان فريق نابولي تقدم بعرض إلى برشلونة للتعاقد مع الحدادي، البالغ 21 عاما، دون الكشف عن تفاصيله النقدية، والذي ترقبت جهات أنه الأفضل، كون الفريق هذا الفريق الايطالي يملك مشروعا مستقر ويشارك في بطولة دوري أبطال أروبا.

من جهة أخرى، ما زال روبيرتو مانشيني مدرب "زينيت" يحاول التوقيع مع الحدادي، لكن بعرض لا يتعدى سقفه 12 مليون يورو ، في وقت أعلن فيه فريق برشلونه رفض بيعه لهذا اللاعب بأقل من 20 مليون يورو.

ولعب الحدادي في صفوف فالنسيا الموسم الفائت على سبيل الاعارة وقدم أداء جيداً بعدما فشل في اقناع مدربه السابق لويس انريكي لادماجه ضمن التشكيلة الرسمية لفريق برشلونة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح