المزيد من الأخبار






ثانوية بودينار التأهيلية وجمعية دار الطالبة بودينار يحتفون بالتلميذات والتلاميذ المتفوقون‎


ثانوية بودينار التأهيلية وجمعية دار الطالبة بودينار يحتفون بالتلميذات والتلاميذ المتفوقون‎
ناظورسيتي :

نظمت ثانوية بودينار التأهيلية بشراكة مع جمعية دار الطالبة بودينار وبدعم من جمعية الآباء وأولياء التلاميذ حفلا متميزا على شرف التلميذات والتلاميذ المتفوقون في الدورة الأولى للموسم الدراسي الحالي 2015/2016، على صعيد كل من المؤسسة ودار الطالبة، وذلك يوم الجمعة 4 مارس 2016.

وقد عرف الحفل حضور الأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة وممثلي السلطة المحلية والمنتخبون وأولياء التلاميذ وفعاليات المجتمع، وقد افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني المغربي كما تضمن عرضا مفصلا للنتائج المحققة في الدورة الأولى و فقرات إنشادية ومسرحية ولوحات فنية من إبداع تلميذات وتلاميذ و تحت إشراف الأطر التربوية.

في اتصال هاتفي لناظور ستي بالسيد عبد المولى الحلواني مدير الثانوية التاهيلية بودينار، قال ان هذا الحفل الاشعاعي جاء تكريما وتشجيعا للتلاميذ الحاصلين على معدلات مشرفة في الدورة الاولى من هذا الموسم، واستهدف الحفل كل المستويات، من الاولى اعدادي الى التانية بكالوريا، ومجموع التلاميذ الذي تم تكريهم هو 36، حيث تم تكريم تلميذ من كل قسم وعددهم 27، بالاضافة الى الحاصلين على اول معدل فيما يخص المستوى الدراسي، ويضيف ان اغلب معدلات المتفوقين تتراوح بين 17 و 18 وهي معدلات جد مشرفة.

تجدر الاشارة الى ان التلميذة فاتحة فلاوي تتابع درستها بالمستوى الثالث اعدادي، وهي تقطن بدار الطالبة بودينار، قد حصلت على اعلى معدل على مستوى المؤسسة وهو 19,03، و مرشحة لنيل المرتبة الاولى على الصعيد الاقليمي و الجهوي، وستحظى يوم غد 08 مارس بتكريم من طرف المجلس الاقليمي بالدريوش.

ويضيف الأستاذ نور الدين الحمديوي، أن مؤسسة دار الطالبة ببودينار بدورها قامت بتكريم مجموعة من التلميذات القاطنات الحاصلات على المراتب الأولى وعددهن 24 تلميذة من جميع المستويات.





































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح