المزيد من الأخبار






ثانوية الناظور الجديدة تُكرم عددا من تلامذتها الفائزين بجوائز وطنية ودولية في شتى المجالات


ثانوية الناظور الجديدة تُكرم عددا من تلامذتها الفائزين بجوائز وطنية ودولية في شتى المجالات
بدري . و | حمزة حجلة

نظّم أعضاء نادي الصحافة والاذاعة المدرسية التابعة للثانوية التأهيلية الناظور الجديدة المعروفة بـ"النعناع"، نهار اليوم السبت 10دجنبر الجاري، صبحية تربوية وثقافية بتأطير مجموعة من الأساتذة ضمنهم مصطفى ترجوانت.

وحضر أشغال هذه الصبحية التربوية الهادفة التي عرفت مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية، كل من الأطر الإدارية والتعليمية بالمؤسسة المذكورة، إلى جانب آباء وأولياء أمور التلامذة.

وقام التلامذة أعضاء مختلف النوادي داخل الثانوية التأهيلية "النعناع"، منها بخاصة نادي البيئة والعلوم، والنادي الحقوقي والتنموي، بعرض أشرطة فيديوهات بثوا عبرها عدة مشاهد توثيقية لبعض اللحظات التربوية منذ بداية العاد الدراسي.

وتميزت الصبحية التي استهلت فعالياتها بآيات من الذكر الحكيم قبل أن تليها كلمات الأطر التعليمية منها بخاصة كلمة خالد أجعون، بتخصيص شواهد تقديرية للتلامذة الفائزين بجوائز المسابقة الوطنية "إنجاز 2016".

كما تم تقديم شواهد لأعضاء النادي البيئي على معرضه المتألق حول الأرض، إضافة إلى شواهد أخرى للتلميذ الفائز برحلة إلى ألمانيا بعد فوزه في مسابقة للإبداع باللغة الألمانية، فيما منحت شهادة مماثلة للتلميذة أمينة عرجوني التي مثلت إقليم الناظور على صعيد المغرب، في مسابقة تحدي القراءة العربي بعد قراءتها لأزيد من 50 كتاب.

وقد شمل الحفل فقرات متنوعة ترفيهية وموسيقية قدمها كل من التلميذ نوفل المصري، آية الكركري، هدى أبعير، وقد نالت فقرة الموهبة الصاعدة التلميذ بلال علجي انبهار كل الحضور بعد قيامه لمجموعة من الألعاب السحرية، قبل أن يتم دعوة الحاضرين إلى حفل شاي أقيم على شرفهم.

















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح