المزيد من الأخبار






ثانوية اتروكوت الإعدادية تنظم مسابقة ثقافية كبرى لفائدة تلامذتها


ثانوية اتروكوت الإعدادية تنظم مسابقة ثقافية كبرى لفائدة تلامذتها
ناظورسيتي | مصطفى نبوي

في إطار الأنشطة التربوية والثقافية التي تنظمها المؤسسة، ومن أجل فسح المجال لبعض الطاقات والمواهب للتعبير عن نفسها وإبراز مواهبها وإبداعاتها، ورغبة في تشجيع التلاميذ على الاجتهاد وخلق أجواء للتواصل الإيجابي بينهم، نظمت ثانوية اتروكوت الإعدادية، مساء يوم الجمعة 22 ماي 2015، في رحاب المؤسسة، مسابقة ثقافية تربوية تحت شعار "جميعا من أجل منافسة شريفة، بين التلاميذ الممثلين لمستوى الأولى والثانية والثالثة إعدادي".

وافتتحت المسابقة التي تبارى خلالها وسط أجواء التنافس الشريف 12 تلميذا وتلميذة عبر ثلاث مجموعات، بآيات بينات من الذكر الحكيم من طرف إحدى تلميذات الإعدادية، ليتم بعدها تقديم كلمة ترحيبية بالسادة الأساتذة والأستاذات وكافة التلاميذ الحاضرين، تلاها عرض ألبوم صور خاص بأنشطة المؤسسة التي نظمت طيلة السنة.

وقد استهلت المسابقة بفقرة الأسئلة في جو سادته المنافسة الشريفة، مرفوقة بتشجيعات التلاميذ الحاضرين، قبل أن يتنافس المشاركون في فقرة الألعاب والتحدي، أما الفقرة الثالثة فقد تم تخصيصها للجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المسابقة، تخللتها مجموعة من الفقرات الفنية (أناشيد، مسرحيات، قصائد شعرية) ساهم في أدائها وعرضها تلميذات وتلاميذ المؤسسة.
هذا وجرى في نهاية المسابقة الإعلان عن نتائجها، حيث توّجت مجموعة "الطموح" في المرتبة الأولى، تلتها مجموعة الأمل في المرتبة الثانية، في حين آلت المرتبة الثالثة لمجموعة التحدي.

إلى ذلك، وفي ختام المسابقة تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزين وكل المشاركين والمشاركات فيها، ليفترق الجميع على أمل اللقاء في مناسبة أخرى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح