المزيد من الأخبار






توقيف عشريني متورط في ترويج أجهزة الغش في الامتحانات


ناظور سيتي ـ متابعة

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، يوم أمس الأربعاء 19 يناير الجاري، شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج أجهزة إلكترونية تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات المدرسية.

وقد تم توقيف المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 24 سنة، متلبسا بحيازة وترويج أجهزة لاسلكية مهربة يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات المدرسية.

وقد أسفر العملية على الضبط والجس الوقائي من العثور بحوزته على 28 سماعة لاسلكية دقيقة و32 بطاقة من نوع (VIP Pro)، و 33 بطارية وهاتف محمول و32 موصلا للشحن.


وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي انتظار الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني، لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف جميع المساهمين والمشاركين المحتملين في ارتكاب هذا النشاط الإجرامي .

ويذكر إلى أنه كانت العناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، قد أوقفت، في وقت سابق، شخصين في حالة تلبس بحيازة وترويج أجهزة لاسلكية مهربة وسماعات دقيقة يشتبه في استخدامها في الغش في الامتحانات المدرسية.

كما أسفرت عملية التفتيش التي المنجزة عن حجز معدات إضافية تتمثل في 39 سماعات سلكية ولا سلكية من مختلف الأنواع وتسعة بطائق من نوع (VIP Pro)، علاوة على عشر بطاريات للشحن وهاتفين محمولين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وتم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح