المزيد من الأخبار






توقيف شخص بالناظور يشتبه في قيامه بسرقة السيارات والمنازل


توقيف شخص بالناظور يشتبه في قيامه بسرقة السيارات والمنازل
ناظورسيتي – متابعة

تمكنت عناصر الأمن الوطني بالدائرة الثالثة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أخيرا، من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل السرقة، وذلك للاشتباه في تورطه في سرقة منازل المواطنين والسيارات.

وذكرت مصادر ل"ناظور سيتي"، أن العملية الأمنية أسفرت عن حجز عدد من المواد المسروقات بمنازل المواطنين، فضلا عن سيارة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المواد المسروقة تم استرجاعها لأصحابها، فيما الأبحاث متواصلة مع المعني بالأمر، للكشف عن جميع الأشخاص المشتبه تورطهم في نفس القضية.


وجرى الاحتفاظ بالشخص الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وكانت عناصر الأمن الوطني بدائرة أزغنغان التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، قد تمكنت الجمعة الماضية، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 23 عاما، متلبسا بمحاولة سرقة سيارة.

وجاء توقيف المعني بالأمر، في إطار الحملات الليلية التي تشنها مصالح الأمن على مستوى أحياء مدينة أزغنغان والرامية أساسا إلى استتباب الوضع الأمني.

وذكرت مصادر ل"ناظورسيتي"، أن الشخص الموقوف جرى ضبطه بالحي الجديد وهو متلبسا بتنفيذ عملية السرقة، فضلا عن حجز عدد من المواد المسروقات.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن الوطني بالناظور، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن استتباب الوضع الأمني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.

جدير بالذكر، أن غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الناظور، وزعت الأسبوع الماضي، أزيد من 30 سنة سجنا على 6 متهمين توبعوا أمامها من أجل السرقة الموصوفة واقتحام منازل الغير ليلا للسطو على ما بداخلها من ممتلكات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح