المزيد من الأخبار






توقيف شخص بالناظور مبحوث عنه وطنيا


توقيف شخص بالناظور مبحوث عنه وطنيا
ناظور سيتي - متابعة

أوقفت مصالح الأمن الوطني التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، الاثنين، في حي "إشوماي"، شخص مبحوث عنه على المستوى الوطني من قبل مصالح الدرك الملكي، وذلك من أجل "السرقة الموصوفة".

وجاء توقيف المعني بالأمر، بعد أن تم تنقيطه في الناظمة الالكترونية، ليتبين أنه مبحوث بموجب مذكرة بحث وطنية.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الموقوف، أثار شكوك عناصر الأمن بعد أن حاول الهرب إثر رؤيته لسيارة الأمن، وهو ما جعلها تطلب منه البطاقة الوطنية من اجل تنقيطه.


وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المعني ارتكب أفعال سرقة بإقليم الدريوش، وهو ما جعل مصالح الدرك الملكي تصدر مذكرة في حقه.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وتندرج هذه العملية، في إطار المجهودات التي تبذلها مصالح الأمن الوطني بالناظور والرامية إلى محاربة الجريمة والتصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، واستتباب الوضع الأمني في مدينة الناظور.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار بتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بالناظور، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها "الديستي"، من حجز حوالي 16 رزمة من المخدرات تقدر ب538 كلغ، في جماعة بني شيكر كانت معدة للتهريب الدولي.

وأسفرت العمليات الأمنية الأخيرة لمصالح الأمن بالناظور، عن توقيف 6 أشخاص وحجز حوالي 200 غرام من المخدرات الصلبة، وذلك على مستوى أحياء المدينة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح