المزيد من الأخبار






توقيف 3 أشخاص متهمين بسرقة وكالة بنكية


ناظورسيتي – متابعة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، صباح يوم السبت 22 يناير الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20 و21 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في السرقة من داخل وكالة بنكية.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على معلومات حصلت مصالح الأمن، وهو ما جعلها تضع خطة أمنية موصوفة ب"المحكمة"، أفضت إلى وضع اليد عنهم.

وذكرت مصادر أمنية، أن مصالح الأمن، كانت قد توصلت، صباح اليوم السبت، ببلاغ حول تسجيل سرقة باستعمال الكسر طالت معدات مكتبية من داخل وكالة بنكية


وأضافت، أن الأبحاث والتحريات المنجزة، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم وحجز جميع المسروقات بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وكما تواصل عناصر الشرطة القضائية، أبحاثها مع المعنيين بالأمر، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

وتندرج هذه العملية الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، ومحاربة الجريمة واستتباب الوضع الأمني.

وكانت مصالح الأمن الوطني بالناظور، قد أوقفت عدد من الأشخاص من المشتبه تورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية، وكذا لصوص نفذوا عمليات سرقة في حق مواطنين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح