المزيد من الأخبار






توزيع مجموعة من الأدوات واللوازم المدرسية على التلاميذ المنحدرين من أسر فقيرة بتمسمان


توزيع مجموعة من الأدوات واللوازم المدرسية على التلاميذ المنحدرين من أسر فقيرة بتمسمان
مكتب ناظورسيتي – تمسمان

وزعت جمعية الحسيمة للتنمية و الثقافة مجموعة من الأدوات و اللوازم المدرسية على مجموعة من التلاميذ المنحدرين من أسر تعيش وضعية اقتصادية صعبة بايت عبان التابعة لجماعة بودينار في إطار مبادرة قام بها محسنون ينحدون من ذات البلدة ..

وقد استفاد من هذه الحملة حوالي 80 تلميذ ،ينحدون من اسر فقيرة ، حيث تم توزيع مجموعة من المحافظ تحتوي على جل الأدوات و اللوازم التي يحتاجها التلميذ للدارسة ، وقد حرصت جمعية الحسيمة للتنمية و الثقافة على أن تمر هذه الحملة في أحسن الظروف..
.
الى ذلك أدخـلت هذه المساعدات البهجة والسرور على التلاميذ المستفدين وأولياء أمورهم، وكذا على عموم الساكنة الذين شهدوا عملية التوزيع مع الجمعية، في حين عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لجمعية الحسيمة للتنمية و الثقافة التي حملت على عاتقها مسؤولية مساعدة الفقـراء والمحتاجين أينما وجدوا..

وفي تصريح لرئيس الجمعية سليم قمران على هامش هذه الحملة، قال لناظورسيتي ان تقديم هذه المساعدات تدخل ضمن المبادارات الخيرية التي دأبت على تنظيمها جمعية الحسيمة للتنمية والثقافة كل سنة والتي تتماشى والتوجه العام للجمعية في الاهتمام بهموم الفقراء ورعايتهم والعمل على التحسين من ظروفهم المعيشية...​




























































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح