المزيد من الأخبار






تهنئة للأستاذ عبد المجيد أزهريو بمناسبة نجاح نجله البار محمد أزهريو.


تهنئة للأستاذ عبد المجيد أزهريو بمناسبة نجاح نجله البار محمد أزهريو.
الشرادي محمد.

في إطار النتائج المهمة التي حصل عليها تلاميذ و تلميذات إقليم الناظور في الإمتحان الوطني لنيل شهادة الباكالوريا ما بوأ المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور الرتبة الأولى على صعيد الجهة الشرقية،إحتضنت مدينة وجدة حفل التميز للموسم الدراسي 2018/2019 بمركز الدراسات و البحوث الإنسانية و الإجتماعية للإحتفال بالتلاميذ و التلميذات المتفوقين خلال هاته السنة الدراسية.

بهاته المناسبة تم تكريم التلميذ محمد أزهريو من ثانوية عبد الكريم الخطابي التأهيلية بالناظور الذي حصل على أعلى معدل جهوي في شعبة العلوم الرياضية بمعدل 18,30 ما جعله يتأهل للمشاركة في المباراة الوطنية للعلوم و التقنيات حيث تم إستقباله من طرف السيدة المديرة الإقليمية للوزارة بالناظور الأستاذة سامرة بروك برفقة أربعة طلبة أخرين.

التلميذ النجيب محمد أزهريو سيواصل مشواره الدراسي السنة المقبلة في الأقسام التحضيرية رياضيات و فيزياء و علوم الهندسة MPSI بفرنسا.

بهاته المناسبة السعيدة نتقدم بأحر التهاني لأخينا و صديقنا العزيز الأستاذ عبد المجيد أزهريو و لأسرته الكريمة قائلين له بأن البذرة الصالحة إذا ما تعهدناها جميعا،الوالدين و الأسرة و المدرسة،نبتت و أينعت و هذا هو حال نجلكم البار الذي أحسن الزرع فقام بحصد و جني ثماره.

متمنياتنا الصادقة للتلميذ محمد أزهريو بمسيرة دراسية موفقة في مشواره الدراسي القادم بالديار الفرنسية.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح