المزيد من الأخبار






تمسمان.. مجهول يشعل النيران في محل يضم حيوانات أليفة ومحصول سنة فلاحية والضحية تبكي خسائرها


تمسمان.. مجهول يشعل النيران في محل يضم حيوانات أليفة ومحصول سنة فلاحية والضحية تبكي خسائرها
ناظورسيتي : توفيق بوعيشي

أقدم شخص مجهول على إضرام النيران في عدد من الحيوانات الأليفة والمحاصيل الفلاحية من مزروعات وخضر تعود ملكيتها لمسنة مطلقة ببلدة بني مليكشن التابعة لجماعة تمسمان باقليم الدريوش .


واظهر فيديو توصلت به ناظورسيتي حريقا مهولا شب داخل إحدى البنايات قرب منزل السيدة المسنة واشخاص يحاولون إخماد النيران الملتهبة التي أتت على كمية مهمة من المزروعات والخضر والحيوانات الأليفة من دجاج وأرانب هي محصول سنة فلاحية كانت ستكون مؤونة سنة كاملة للمسنة وأبنائها.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن السيدة ضحية هذا الحريق تتهم جارا لها كان قد هددها بحرق محصولها الفلاحي بسبب خصامات بسيطة وقعت بينهما قبل أن تتفاجئ في الساعات الأولى من يوم الجمعة الماضية بإندلاع حريق مهول داخل محل قرب منزلها كانت تربي فيه حيوانات أليفة وتضع داخله محصولها الفلاحي.

وأتت ألسنة النيران على كل ما كان داخل هذا المحل مسببة خسائر مادية جسيمة فقدت على إثرها صاحبة المحل محصولها الفلاحي من قمح وشعير وخضر وكذا نفوق أزيد من 13 دجاجة وأرانب و إنهيار المحل بأكمله بعد أن أكل اللهيب داعاماته الأساسية حيث لم تفلح تدخلات الجيران بالسيطرة على الحريق.

وسجلت السيدة ضحية هذا الحريق التي ظهرت تبكي في الفيديو خسائرها شكاية لدى عناصر الدرك الملكي بمركزية بودينار الذين إنتقلوا لمعاينة الحادث وفتح تحقيق في الموضوع للوصول الى الجاني أو الجناة المفترضين وتقديمهم للعادلة .




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح